حلبة العين تطلق الفعاليات السنوية لتجارب قيادة سيارات الكارتينج


حلبة العين تطلق الفعاليات السنوية لتجارب قيادة سيارات الكارتينج

حلبة العين لسباقات الكارتينج توفر العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية على مضمار الحلبة المعتمد دولياً في دولة الإمارات

حلبة العين

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 31 أغسطس، 2016: تستعد حلبة العين لعودة أجواء المتعة والمنافسة والسرعة مجدداً مع إنطلاق الموسم الجديد على مسار الحلبة المعتمد دولياً في الإمارات، والتي تعد أحد أهم المعالم الرياضية في مدينة العين، إذ أنها تستضيف الأحداث والفعاليات الرياضية الأهم في المنطقة.

تشكل حلبة العين لسباقات الكارتينج لوحة فنية متكاملة بمسارها المضاء الممتد لمسافة 1.6 كم، والتي صُممت على يد نخبة من الخبراء الرائدين عالمياً، ويتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة في تصميم حلبات الكارتينج.

وفي معرض حديثه عن الموسم القادم، صرح جاي شيفيلد، مدير حلبة العين لسباقات الكارتينج: “إننا على أتم الاستعداد لاستقبال موسم جديد في الحلبة العين”.

وأردف بالقول: “نحرص على تقديم تجارب قيادة الكارتينج بأرقى المستويات، لدينا العديد من تجارب القيادة التي تلبي كافة الاحتياجات وتناسب مختلف الأعمار والقدرات”.

باشرت حلبة العين بطرح عروض متنوعة لاستقطاب الأطفال، إذ توفر تجربة القيادة للمبتدئين من الفئة العمرية 7 – 15 سنة

وقضاء وقت ممتع على مسار الحلبة الذي يمتد على مسافة 1.6 كم ضمن بيئة آمنة. وتعد هذه الدورات فرصة للناشئين تحت إشراف خبراء مختصين. وتساعد دورة “جونيور” للسائقين الناشئين على تعلم وفهم قوة السيارة بأنفسهم من خلال دورات يقدمها أفضل الخبراء في عالم رياضة الكارتينج.

تمنح حلبة العين خيارات متنوعة لكافة أفراد المجتمع من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، مما يضمن للزوار المبتدئين التمتع بممارسة تجربة قيادة الكارتينج، في حين تقام للسائقين المحترفين مجموعة من السباقات الاحترافية لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في القيادة ضمن بيئة حماسية وممتعة ومنهم “أوبن راسينغ سيريس” و”سوبر بريكس” و”الرجل الحديدي” و”سباقات تحمل” التي تقام على مدار العام.

حرصت حلبة العين بتزويد كافة سيارات الكارتينج بشاشات مرتبطة بنظام تكنولوجي يُظهر مدة المسافة المقطوعة لكل لفة، والنتائج التي حُققت مع رسم بياني لأداء السائق ومعلومات إحصائية حول الجولة، ما يساعد في المحصلة النهائية على تحسين مهارات المتسابقين في سباقات الكارتينج لإضفاء مزيد من المتعة والحماسة لسباق.

تقدم حلبة العين عروض مميزة ومنها جولة “”تعال وتولّ القيادة” خلال “الساعات السعيدة” ومن الفترة 04:00 عصراً وحتى 06:00 مساءً والتي تشمل خصومات تصل إلى 25% على جميع التذاكر الفردية أو التذاكر الخاصة للمجموعات مهما كانت صغيرة أو كبيرة، يستمر العرض حتى 31 أغسطس.

كما وتوفر الحلبة جولة “”تعال وتولّ القيادة” بمفردك أو مع مجموعة صغيرة من أصدقائك في كل يوم اثنين، وهو الاشتراك في تجربتين لتحصل على الثالثة مجاناً، تناسب هذه التجربة مستويات مختلفة من السائقين الراغبين بإظهار مواهبهم على مسار حلبة العين الذي يمتد لمسافة 1.6 كم، الحلبة المعتمدة دولياً في دولة الإمارات.

توفر حلبة العين بيئة آمنة لزوارها الراغبين بالمشاركة في تجارب القيادة، إذ يجب على جميع السائقين تسجيل حضورهم والتوقيع وإرتداء جميع ملابس وتجهيزات السباق والحصول على إيجاز تنويري قصير حول أجهزة قيادة سيارات الكارتينغ وكيفية التحكم بها.

كما سيحصل زوار الحلبة خلال أيام عيد الأضحى المبارك بخصومات تصل بين 25% إلى 60% على تجربة “تعال وتولّ القيادة” ولمدة 15 دقيقة، تناسب هذه التجربة مستويات مختلفة ولايشترط للمشاركة بها معرفة أو خبرة سابقة، إذ سيتولى فريق مختص بالإشراف وتقديم لمحة أولية عن قيادة الكارتينغ في الحلبة ضمن بيئة أمنة. وعلى جميع الراغبين بالانضمام إلى تجارب القيادة المتنوعة التي توفرها الحلبة تسجيل حضورهم والتوقيع وارتداء جميع ملابس وتجهيزات السباق والحصول على إيجاز تنويري قصير حول أجهزة قيادة سيارات الكارتينغ وكيفية التحكم بها، ويجب أن تتراوح أعمارهم بين 7 سنوات وما فوق.

وتترواح أسعار تجربة “تمتع بقيادة لوقت أطول ووفر أكثر” المقدمة خلال عيد الأضحى المبارك للجولة الأولى 90 درهم أي تترواح نسبة الخصم 25%، الجولة الثانية 75% أي تترواح نسبة الخصم 37.5%، الجولة الثالثة 60 درهم أي تترواح نسبة الخصم 50%، والجولة الرابعة تترواح نسبة الخصم 60%.

لمزيد من المعلومات أو لحجز تجربة الكارتينغ، يرجى زيارة الموقع الرسم للحلبة  أو الاتصال على الرقم التالي: +971 (0)3 768 6662

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلبة العين تطلق الفعاليات السنوية لتجارب قيادة سيارات الكارتينج

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول