تحالف النخبة تسهل اقتناء فولكس واجن


بإمكانية الإعادة ومع أقل نسبة فائدة

شركة تحالف النخبة للسيارات تسهل اقتناء فولكس واجن

 تحالف النخبة

الرياض-    أغسطس 2015 :في ظل سعي الكثير من شركات السيارات لاستقطاب عملاء جدد في السوق السعودي أطلقت شركة تحالف النخبة ( الوكيل الجديد لسيارات فولكس واجن في السعودية ) عرضا لتسهيل إقتناء سيارات فولكس واجن وفق بنود ميسرة، وبأقل نسبة فائدة متاحة  في السوق. 

يستطيع محبو سيارات فولكس واجن وفقاً لهذا البرنامج الحصول على السيارة التي يرغبون باقتنائها على أن تكون من طرازات 2015/2016 ، ، ويتميز هذا البرنامج بقصر مدة التأجير ولا يضطر المستأجر انتظار فترة زمنية تمتد من ثلاث إلى خمس سنوات كما في برامج التأجير العادية، إضافة لتوفر ميزة إعادة السيارة إلى الشركة بعد انتهاء فترة السنتين دون أيةإلتزامات إضافية . 

وفي هذا الصدد أوضح الأستاذ فيصل السيف، المدير العام لشركة تحالف النخبة ، أنهم يسعون للسير وفق خططهم الاستراتيجية في حملات العروض الغير مسبوقة الخاصة بسيارات فولكس واجن بشكل عام، وتيسير عملية  تملك المستهلكين لهذه السيارات بشكل خاص. إذ يقول: “إن برنامج تأجير لمدة 24 شهر هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، وقد حرصنا على توفيره من أجل تعريف شريحة أوسع من الناس على سياراتفولكس واجن، وإرضاء محبي هذه العلامة التجارية والساعين إلى اقتنائها في السوق السعودي، وقد جاءت الشروط الميسرة المتمثلة بإمكانية إعادة السيارة بعد إنتهاء مدة التاجير، أو تمديد مدة التأجير ، أو شراء السيارة. كما يشمل البرنامج ا

الخدمة المجانية للسيارة بجميع القطع عدا الاستهلاكية منها، وغيرها من التسهيلات التي نتوقع أن تلاقي إقبالاً منقطع النظير”. 

ويسري هذا العرض المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي ،

وقد لاقى هذه البرنامج  قبولا كبيراً لدى عامة الناس، الذين وجدوا في الاشتراك به مفهوماً جديداً لاستئجار السيارات في المملكة بقسط شهري معقول، وبفائدة أقل من الحد المتوسط، على ان لا يتجاوز 50000 كيلو متر خلال فترة البرنامج، إضافة لإتاحة تخفيض مبلغ رسوم الفائدة في حال تسديد دفعة مقدمة أكبر، والسماح بالسفر بها خارج المملكة بعد الحصول على تفويض، أو إنهاء العقد مبكراً في حالة الظروف الطارئة وفق شروط محددة.

وفي مزيد من التفصيل يضيف الأستاذ فيصل السيف: “أخذ القائمون على هذا البرنامج بعين الاعتبار الأوضاع المفاجئة التي قد تواجه المشترك؛ ففي حالة الحوادث – لا قدر الله – يستطيع مراجعة البنك وشركة التأمين للقيام بالإصلاح الكامل، كما تم تخصيص خدمة المساعدة على الطريق التي تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة لإرسال الدعم في حال التعطل أو التوقف المفاجئ للسيارة، مع توفير سيارة بديلة، الأمر الذي راعيناه بكافة تفاصيله خلال سعينا لتقديم الخدمة الأفضل متجاوزين توقعات عملائنا وحاصلين بحمد لله على الرضا والاكتفاء المطلوبين”.

وجدير بالذكر أن هذا البرنامج يسري على تشكيلة متنوعة من سيارات فولكس واجن المتوفرة في صالة عرض شركة تحالف النخبة للسيارات؛ التي أصبحت منذ فبراير الماضي  الوكيل الجديد لفولكس واجن في المملكة، وذلك في إطار مساعي مجموعة فولكس واجن السعودية لتوسيع شبكة وكلائها في السوق السعودي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحالف النخبة تسهل اقتناء فولكس واجن

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول