هندي يأكل الطين للحفاظ على نفسه بصحة جيدة!


في كثير من الأحيان يخشى الآباء على أطفالهم من تناول التراب والحجارة، لكن بشكل عام فإن الطفل من الممكن أن يضع أي شيء في فمه، لكنه يتخلص من هذه العادة بعد بضع سنوات. إلا أن هناك رجل من منطقة موراداباد في ولاية اوتار براديش في الهند، يتناول الطين والحجارة منذ 17 عام، ويدعي أن تناوله للطين أبقاه بصحة جيدة.

هندي يأكل الطين

هندي يأكل الطين للحفاظ على نفسه بصحة جيدة!

هذا الرجل القروي مدمن على تناول الطين والحجارة، حيث  يتناول على الأقل 500 غرام من الطين يومياً. وعادته الغريبة هذه جعلته يحظى بشعبية كبيرة في مدينته.

يدعي هذا الرجل الذي يطلق عليه اسم “رامشوار” أن تناوله للطين شفاه من المرض الذي كان يجعله يبصق الدم، حيث قال بأن النزيف توقف بعد تناوله للطين، وكان يتناول كيلوغرام من الطين لإبقائه بصحة جيدة.

هندي يأكل الطين

لكن طبيبه يشعر بأنه إذا استمر في أكل الطين فسيصاب بمضاعفات صحية في المستقبل القريب. ويعتقد بأنه يعاني من اضطراب في تناول الأشياء الغريبة، وهو شكل من أشكال مرض بيكا، الذي يدفع الشخص إلى الشراهة في تناول مواد غير غذائية.

المصدر

تعليقات 1

  1. قد يحتمل الموضوع كثير من الصحة،، حاليا أعمل على مشروع رسالتي في بحث خصائص المعالجة الذاتية للطين و ستذهلون عندما تعرفون أنه بالفعل يوجد شركات أدوية أنتجت أقراص من الطين،، وسبحان الله خلقنا من التراب نتعالج من التراب وندفن في التراب،،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هندي يأكل الطين للحفاظ على نفسه بصحة جيدة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول