أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع


تتنافس مجموعة من أفلام الأكشن والاثارة والخيال العلمي على صدارة الـ بوكس أوفيس هذا الأسبوع، وقد استطاع فيلم Tomorrowland من انتاج شركة ديزني اكتساح عرش البوكس أوفيس ب 33 مليون دولار في أول أسبوع له.

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. Home

فيلم Home

تراجع فيلم الانيميشن والمغامرة إلى المركز العاشر  في تاسع أسابيعه في البوكس أوفيس، ووصلت مجمل ايراداته 168 مليون دولار، وقد حصل على تقيم 6.8 على موقع imdb.




9. Paul Blart: Mall Cop 2

Paul Blart Mall Cop 2

جمع فيلم الكوميديا في أسبوعه السادس في البوكس أوفيس مجمل ايرادات وصلت إلى 65.69 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 4.0 على موقع imdb.

8. فيلم Furious 7

فيلم Furious 7

بعد أن سيطر على قائمة البوكس أوفيس في أسابيعه الأولى، فقد تراجع الآن في أسبوعه الثامن إلى المركز الثامن، محققاً مجمل ايرادات وصلت إلى 347 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.7  على موقع imdb.

7. Far from the Madding Crowd

وصل فيلم الدراما إلى المركز السابع بعد 4 أسابيع له في الـ بوكس أوفيس، وقد حصل على مجمل إيرادات وصلت إلى 5.45 مليون دولار، وحصل على تقييم 7.3  على موقع imdb.

6. Hot Pursuit

جاء فيلم الكوميديا والأكشن Hot Pursuit في المركز السادس بعد ثلاثة أسابيع له في السينما، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 29.08 مليون دولار، ولكنه حصل على تقييم متدني وصل إلى 4.0 على موقع imdb.

5. Avengers: Age of Ultron

أفلام بوكس أوفيس

وصل فيلم الأبطال الخارقين الجديد Avengers: Age of Ultron إلى المركز الخامس بعد اكتساح للبوكس أوفيس في أول أسبوعين له في السينما، وقد وصل إلى مجمل إيرادات فاقت ال 404 مليون دولار، وحصل على تقييم 8.0 على موقع imdb.

4. Poltergeist

قيلم رعب Poltergeist في بوكس أوفيس

وصل الفيلم الرعب Poltergeist إلى المركز الرابع في أول أسبوع له في السينما، وقد حصل على مجمل إيرادات وصلت إلى 22.62 مليون دولار، ولكن تقيمه لم يكن عالياً فقد حصل على 5.2 من موقع imdb.

3. Mad Max: Fury Road

قيلم Mad Max: Fury Road

وصل فيلم الإثارة والتشويق Mad Max: Fury Road إلى المركز الثالث بعد أسبوعين له في السينما، محققاً إيرادات بلغت 88.08 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 8.7 على موقع imdb.

2. Pitch Perfect 2

جاء هذا الفيلم الموسيقي الكوميدي في المركز الثاني من الـ بوكس أوفيس، وقد حقق مجمل إيردات وصلت إلى 118.30 مليون دولار، وحصل على تقييم  7.1 على موقع imdb.

1. Tomorrowland

فيلم Tomorrowland من ديزني

على الرغم من هذا الفيلم نجح في اكتساح شباك التذاكر في أسبوعه الأول، إلا أنه لم يحقق إيرادات هائلة كما كانت متوقعة شركة ديزني، حيث اكتفى ب 33.03 مليون دولار.

هو فيلم خيال علمي، تدور أحداثة في أرض من الفانتازيا الخيالية خارج الزمان والمكان وتحمل اسم Tomorrowland. بضغطة زر سحري غامض،، تدخل كاسي نيوتن (بريت روبرتسون) إلى أرض غامضة خفية للحظات، مما يأخذها في مغامرة لتقابل المُخترع المُنعزل فرانك واكر (جورج كلوني).

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول