سائح سعودي يتجول بسياراته في لندن والتي تقدر بستة ملايين ﷼


ذكرت صحيفة تلجراف البريطانية، أن سائح سعودي كان يتجول في لندن ومعه مجموعة من السيارات الفارهة ذهبية اللون، وقد خطف أنظار الجميع في شوارع لندن. وتُقدر قيمة هذه السيارات بأكثر من مليون باوند أي حوالي ستة ملايين ريال سعودي.

سائح سعودي في لندن

وفقاً لما تم ذكره في الصحيفة، فإن ملكية السيارات تعود إلى ملياردير سعودي اسمه “تركي بن عبد الله” وهو يقوم حالياً بجولة في أجزاء ثرية من غرب لندن. وأضافت الصحيفة، أن الشاب السعودي وصل مؤخراً إلى بريطانيا مع عدد من أصدقائه، وبدلاً من أن يستقل مترو الأنفاق أو سيارات الأجرة، جلب مع أربع سيارات غريبة الشكل، من أجل التنقل بها حول العاصمة.

سائح سعودي في لندن

واحدة من السيارات التي غلّفها هذا السائح السعودي بطلاء ذهبي هي من طراز مرسيدس (G63 AMG 6×6 – a six-wheel off-roader) بسعر 370,000 باوند (حوالي 1,991,038 ريال سعودي)، والتي تلائم الطبيعة الصحراوية أكثر من ملائمتها لشارع كينسينجتون في لندن.

سائح سعودي في لندن

أما السياة الثانية فهي من طراز رولزرويس فانتوم (Rolls-Royce Phantom Coupe)، التي تُعد من أشهر السيارات في العالم، ويبلغ سعرها 350,000 باوند (أي حوالي 1,883,698 ريال سعودي)، وبإمكانها الوصول إلى سرعة  155 ميلاً في الساعة.

لامبورجيني ذهبية

والسيارة الثالثة هي لمبورجيني (Lamborghini Aventador SuperVeloce) وهي بسعر 350,000 باوند (أي حوالي 1,883,698 ريال سعودي)، أما السيارة الرابعة فكانت من طراز بنتلي (Mansory Bentley Flying Spur) ويبلغ سعرها 220،000 باوند (أي حوالي 1,183,715 ريال سعودي).

بنتلي ذهبية

وتابعت الصحيفة أنه في كل عام يصل عدد من السائحين من دول الشرق الأوسط إلى لندن مع سياراتهم الفارهة التي يقودونها بسرعات فائقة، ما يتسبب في تذمّر بعض سكان العاصمة وتقديمهم شكاوى. على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، تم تسليم سبعة سائقين مخالفات سير، نظراً للضوضاء التي تسببوا بها من أصوات محركات السيارات والسباقات.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سائح سعودي يتجول بسياراته في لندن والتي تقدر بستة ملايين ﷼

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول