ألعاب شهر أبريل 2016 المجانية لأجهزة إكس بوكس


واحدة من أكبر الفوائد الرئيسية لأصحاب العضوية الذهبية في  إكس بوكس لايف هو الحصول على مجموعة من الألعاب المجانية مع بداية كل شهر. وبالتأكيد فإن تكاليف هذه الخدمة نحو 60 دولار في السنة، ولكن الألعاب المجانية تستحق أكثر من ذلك بكثير.

في شهر أبريل 2016 تعرض مايكروسوفت 4 ألعاب مجانية لأصحاب عضوية إكس بوكس لايف الذهبية (لعبتين لأجهزة الإكس بوكس ون، ولعبتين لأجهزة الإكس بوكس 360). ومن الجدير بالذكر أنه إذا لم تكن تمتلك جهاز إكس بوكس ون، فإن بإمكانك الحصول على ألعابه المجانية من خلال Xbox.com أو إكس بوكس 360. وإذا قمت بشراء إكس بوكس ون في المستقبل، فإنك ستكون قادر على العثور على هذه الألعاب المجانية في حسابك وتحميلها مجاناً.

ألعاب شهر أبريل 2016 المجانية لأجهزة إكس بوكس

Sunset Overdrive

ألعاب إكس بوكس المجانية

متاحة مجاناً لأجهزة الإكس بوكس ون من 15 أبريل حتى 15 مايو، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 81، ويبلغ سعرها الأصلي 30 دولار. هذه اللعبة التي تحولت بشكل حصري من بلاي ستيشن إلى إكس بوكس في عام 2014، هي عبارة عن عالم مفتوح مليئة بالحياة، حيث يقوم اللاعب بتخصيص الشخصيات والأسلحة وتفجير الكائنات الغريبة إلى قطع صغيرة.

The Wolf Among Us

ألعاب إكس بوكس المجانية

لعبة الغموض والمغامرة هذه متاحة مجاناً لأجهزة الإكس بوكس ون طول شهر أبريل 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 83، ويبلغ سعرها الأصلي 25 دولار.

Dead Space

لعبة Dead Space

لعبة الرعب وقتال الفضائيين هذه متاحة مجاناً لأجهزة الإكس بوكس 360 من 1 إلى 15 أبريل 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 89، ويبلغ سعرها الأصلي 15 دولار.

Saints Row IV

لعبة Saints Row IV

هذه اللعبة شبيهة بلعبة Grand Theft Auto، ولكنها تتميز بطريقة أكثر جنوناً، وتوفر قدرات خارقة للاعبين. وهي متاحة مجاناً لأجهزة الإكس بوكس 360 من 16 إلى 30 أبريل 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 81، ويبلغ سعرها الأصلي 35 دولار.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ألعاب شهر أبريل 2016 المجانية لأجهزة إكس بوكس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول