حايلي عاشق يلاحق الهلال بسيارة مكشوفة


سعود الشمري، يلاحقط فريقه المفضل ” الهلال ” في كل مكان، أينما حل وارتحل في أرجاء البلاد عبر سيارته “الجيب” مكشوفة السقف، والمطلية باللونين الأزرق والأبيض، ويتصدر شعار نادي الهلال ناصية السيارة الأمامية.

كما تم نشره على موقع “العربية.نت”، فقد قال الشمري :”أنا أعشق الهلال منذ الطفولة، ولا أترك له أيت مباراة، السيارة هذه كلفتني بضعة آلاف من الريالات ولكن كل شيء يرخص للهلال”.

مشجع لنادي الهلال يتجول في سيارته

في بعض الحالات يتعرض سعود لمضايقات أثناء تنقله بالسيارة من مسقط رأسه “الأجفر”، جنوب شرق منطقة حائل، ولكنه يتجاهلها بكل تسامح وود. وقد سبق لسعود الذهاب بهذه السيارة مرتين إلى العاصمة القطرية الدوحة أثناء نزالات الآسيوية.

سعود الشمري، يلاحقط فريقه المفضل " الهلال " في كل مكان، أينما حل وارتحل في أرجاء البلاد عبر سيارته "الجيب" مكشوفة السقف، والمطلية باللونين الأزرق والأبيض، فيما تصدر شعار نادي الهلال ناصية السيارة الأمامية.  كما تم نشره على موقع "العربية.نت"، فقد قال الشمري :"أنا أعشق الهلال منذ الطفولة، ولا أترك له أيت مباراة، السيارة هذه كلفتني بضعة آلاف من الريالات ولكن كل شيء يرخص للهلال".

كما وأشار الشمري، أن المدافع البرازيلي ديغاو، أبدى إنبهاره من هذه السيارة وأشاد بها. ويؤكد المشجع أن فريقه يحتاج إلى الروح فقط حتى يعود متألقاً كما كان. وتمنى سعود أن يركب في سيارته ياسر القحطاني، بجانب صانع الألعاب محمد الشلهوب، وقال ضاحكاً: “أريد أن يركب النجمين معي ولكن لن “أطعّس” معهم، حتى لا أتسبب في إصابتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حايلي عاشق يلاحق الهلال بسيارة مكشوفة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول