ألعاب

أشياء لا تعرفها عن سلسلة ألعاب Fallout

تحظى سلسلة ألعاب Fallout بشعبية كبيرة في العالم، حيث تتميز بالكثير من السمات الرائعة، والتي تضع اللاعب في أجواء خاصة مليئة بالإثارة أثناء الذهاب في رحلة قتال الوحوش والتسلل والكثير من المهام الأخرى، وأبرز مزايا هذه اللعبة هي الموسيقى التي تدعوا إلى التامل في المنازل المهدمة، والناس المشردة، والموسيقى الخاصة بالقتال، ولحظات النصر والهزيمة. هنا مجموعة من الأشياء التي ربما لا تعرفها عن هذه اللعبة.

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

أشياء لا تعرفها عن سلسلة ألعاب Fallout

 

لعبة Fallout 4 لديها نصوص حوار أكثر من Fallout 3

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

تم تسجيل أكثر من 13,000 من أسطر الحوارات في لعبة Fallout 4

 

النجم ماثيو بيري من أشهر محترفي لعبة Fallout

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

لطالما عرف ماثيو بيري بشخصيته المرحة في الأفلام كما في حياته الشخصية، وقد اعترف بأنه يقضي ساعات طويلة على ألعاب الفيديو ولعبته الفضلة هي Fallout، وقد تخطى فيها مراحل كثيرة حتى أصبح محترفاً لا يمكن هزمه.

 

أسلوب القتال في هذه اللعبة مستوحاة من شخصيات كرتونية

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

على وجه التحديد، فإن الاعتماد الأساسي لأسلوب القتال في هذه اللعبة على فيلم “Incredibles”، إذ إن نظام القتال “VATS” (الذي يسمح لك بأن توقف الزمن لمدة قصيرة حتى تتمكن من وضع أكبر مجموعة من الأهداف الخاصة أو تقوم بالتصويب على أكثر من نقطة في جسد خصمك) تم تصميمه بواسطة جرانت ستروثرز، الذي كان يشتهر بحبه لشخصيات فيلم “Incredibles”.

 

إصابة الأعداء في المناطق السفلية

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

في الإصدار 1 و 2 كان بإمكان اللاعب إطلاق النار على الأعداء في الأجزاء السفلية من جسدهم، أما بعد إصدار الجزء الثالث فقد تم إزالة هذا الخيار.

 

موقع FALLOUT 4 تم تقديمه في FALLOUT 3

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

بالمناسبة، يجدر بالذكر أن لعبة FALLOUT 4 تعتبر من الناحية التقنية هي الخامسة في السلسلة، وتدور أحداثها في بوسطن، حيث يوجد “الكومنولث” وهو عبارة عن مكان تم الرجوع إليه عدة مرات في FALLOUT 3. الناس الذكية يمكنها التخمين أثناء لعب FALLOUT 3 بأن هناك لعبة جديدة سيتم إطلاقها.

 

FALLOUT تعرض أحداث مونتي بايثون والكأس المقدسة

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

في لعبة FALLOUT 2 يوجد بعض المهام الأخرى، ففي إحدى هذه المهام يمكن للاعب مساعدة الملك آرثر وفرسانه في البحث عن الكأس المقدسة، في إشارة إلى فيلم الكوميديا المشهور مونتي بايثون والكأس المقدسة.

 

أحد رفقاء إصدار “نيو فيجاس” يتواجد في “FALLOUT 2”

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

في إصدار “نيو فيجاس” يتواجد أحد الرفقاء وهي “كاس”، ابنه أحد أصحابك “جون كاسيدي”.

 

هناك أيضاً إشارة إلى فيلم “حرب النجوم”

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

في نسخة “نيو فيجاس” أثناء تجولك في الأرض المقفرة يمكن إيجاد العديد من الأشياء، من ضمنها اثنين من الهياكل العظمية المحروقة، في إشارة إلى فيلم “ستار وورز”، حيث تعود هاتان الجثتان إلى ” أوين “و”بيرو”.

 

السيارات المدمرة يعتمد تصميمها على سيارات حقيقة

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

بعض من السيارات المدمرة في لعبة FALLOUT تشبه سيارة فورد نوكليون التي تم تصميمها في عام 1958.

 

في نسخة FALLOUT 3 الأصلية كان يمكن أن تكون LIBERTY PRIME

حقائق عن سلسلة ألعاب Fallout

واحدة من أكثر الأمور إثارة للاهتمام في لعبة FALLOUT 3 هو الروبوت العملاق الذي يطلق عليه اسم LIBERTY PRIME، والذي للأسف لا يمكنك التحكم به في اللعبة. ولكن الجزء الأسوء، هو أن هذه اللعبة كانت مصممة لكي يقوم اللاعبين بقيادة هذا الروبوت والتحكم به وقتال الأعداء بواسطته، ولكن أُلغيت هذه الفكرة، ربما بسبب أن مطوري اللعبة اعتقدوا بأن اللاعبين لن يستطيعوا التحكم به جيداً.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى