غرائب و عجائب

أغرب الأرقام القياسية التي لم يتم تحطيمها بعد

عدد كبير من الناس لديه هاجس حول دخول موسوعة غينيس لـ الأرقام القياسية ، وهم مستعدون لفعل أي شيء مقابل الحصول على 15 دقيقة من الشهرة. وهنا مجموعة من الأرقام القياسية الغريبة حقاً والتي كرّس أصحابها قدر كبير من الوقت والجهد من أجل تأديتها. في حين أن كثير من الناس يحبون دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إلا أنه يوجد عدد آخر من الناس يريد تحطيم الأرقام القياسية السابقة والتنافس على المركز الأول بها. ورغم كل هذا إلا أن هناك مجموعة من أغرب الأرقام القياسية التي لم يتم تحطيمها حتى الآن.

أغرب الأرقام القياسية التي لم يتم تحطيمها بعد

أطول رموش كلب

أغرب الأرقام القياسية

في عام 2014 حصل الكلب الأسترالي “رانمارو” على هذا اللقب، حيث وصلت طول رموشه إلى 16.9 سم.

 

كسر مقاعد المرحاض بالرأس

أغرب الأرقام القياسية

السيد كيفن شيلي، حمل الرقم القياسي في عام 2008 لكسر أكبر عدد من مقاعد المراحيض برأسه، حيث تمكن من كسر 46 مقعد مختلف برأسه.

 

تثبيت أكبر عدد من الملاعق على الجسم

أكبر عدد من الملاعق على الجسم

السيد “اتيبار التشيف” من جورجيا، الذي يطلق عليه الشخصية المغناطيسية، استطاع في عام 2011 أن يحافظ على 50 ملعقة ممغنطة على جسده دفعة واحدة.

أطول سيجارة كوبية

أطول سيجارة كوبية

توجد أطول سيجارة في العالم في هافانا بكوبا، حيث تم تسجيل سيجارة السيد “خوسيه كاستيلار كايرو” كأطول سيجارة في التاريخ، وقد وصل طولها إلى 268 قدم و4 بوصات.

 

أطول تصفيفة شعر

أطول تصفيفة شعر

أعلى تسريحة موهوك في العالم حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لمصمم الأزياء الياباني كازوهيرو واتانابي، ويبلغ طولها 1.13 متراً.

 

أطول مسافة مشي على الحبل

أطول مسافة مشي على الحبل

استطاع بهلوان صيني المشي في عام 2009 على حبل مشدود في تشانغجياجيه بمقاطعة هونان، وقد بلغ طول الحبل 2300 قدم، واستغرق في عملية المشي حوالي 39 دقيقة.

 

أعلى صوت حشرة صغيرة

 أعلى صوت حشرة صغيرة

وجد العلماء أن حشرة Micronecta scholtzi تنتج صوت مزعج عالي جداً، عند اقتراب أي جسم غريب منها. هذه الحشرة التي يبلغ حجمها ثلاث أرباع بوصة تسبح باستخدام اثنين من سيقانها الطويلة التي تعمل كمجاديف، وتنتج 99.2 ديسيبل من الضوضاء، وهو ما يعادل الاستماع إلى أوركسترا بصوت عال من الصف الأمامي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى