مجموعة فنادق ميليا العالمية تعزّز محفظة فنادقها الفاخرة


مجموعة فنادق ميليا العالمية تعزّز محفظة فنادقها الفاخرة

بتدشين فندق جديد في شمال غرب جزيرة تينيريفي

وجهة ضيافة جديدة تستقبل النزلاء على مدار السنة وتشتمل على ملعب غولف رائع وفسيح من تصميم اللاعب المحترف سيفيريانو باليستيروس ومنتجع صحي بمساحة 2300 متر مربع

فنادق ميليا العالمية

03 نوفمبر 2015 – أعلنت مجموعة فنادق ميليا العالمية، وهي شركة إسبانية رائدة في مجال الضيافة، عن افتتاح منتجع فاخر جديد في موقع استراتيجي على طول منحدرات مدينة تينو في شمال غرب جزيرة تينيريفي. يحيط بالمنتجع الجديد ملعب بوينافيستا للغولف، المؤلف من 18 حفرة والمصمَّم بإشراف بطل الغولف الأسطوري سيفيريانو باليستيروس. وقد أعيدت تسمية الفندق تحت اسم ميليا هاسيندا ديل كوندي وسيتم افتتاحه وفق معايير العلامة التجارية التي تعتمدها مجموعة فنادق ومنتجعات ميليا.

لابد من الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ميليا العالمية استلمت إدارة الفندق من مجموعة فينتشي التي تولت إدارته وتشغيله سابقاً تحت اسم فينتشي بوينافيستا غولف آند سبا، بحيث ساهمت المجموعة في ترقية الفندق إلى مكانة ممتازة ومنحه أداءً استثنائياً. حظي الفندق بدعم السلطات المعنية في جزيرة تينيريفي في السنوات القليلة الماضية قبل أن يصبح اليوم ملكية لشركة نويفا إيسلا باخا. يندمج الفندق بشكل تام مع محيطه الطبيعي الخلاب ويتميّز بتصميم رائع يحاكي الديكور التقليدي لمنازل جزر الكناري في عهد الاستعمار. كما يتمتع الفندق بإطلالات رائعة على المحيط الأطلسي وتحيط به محمية طبيعية، مشكلاً بالتالي ملاذاً مثالياً يستضيف النزلاء الراشدين دون سواهم.

وفي هذه المناسبة، شكَر نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ميليا العالمية ورئيسها التنفيذي غابرييل إسكارير، المالكين الجدد على ثقتهم الراسخة بعلامة ميليا التجارية، وأعرب عن ثقته التامة بنجاح مشروع ميليا الجديد، مصرّحاً أنّه “من خلال تدشين هذا الفندق الذي يتميّز بموقع استراتيجي منعزل قبالة ساحل جزيرة تينيريفي، تؤكد ميليا على أنها علامة تجارية رائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الفاخرة، وتثبت جدارتها في مواجهة التحدي المتمثِّل باستحداث وجهة ضيافة جديدة تضفي طابعاً من الفخامة والجودة على الخدمات السياحية المتوفرة في المنشآت القائمة أصلاً في الجزيرة، وذلك على صعيدَي الترفيه والأعمال“.

يتضمن فندق ميليا هاسيندا ديل كوندي 117 غرفة أنيقة فسيحة ومجهَّزة بالكامل، تمتدّ على مساحة تبدأ من 40 متراً مربعاً. كما يشتمل على منتجع YHI الصحي الفخم، الذي يجسد علامة تجارية عريقة في مجال الرفاهية والصحة تحت راية مجموعة فنادق ومنتجعات ميليا. يتضمن منتجع YHI الصحي غرفاً فاخرة مخصصة للعلاجات الصحية، وحوض سباحة مجهز بمضخات حرارية فضلاً عن مركز لياقة بدنية كامل التجهيزات. كذلك، يتمتع الفندق بمساحات عامة رائعة، بما فيها حوض سباحة فسيح على شكل بحيرة، وشُرفات مثالية للتشمس ومطلة على البحر، إضافة إلى ملعب بوينافيستا للغولف الذي صمّمه اللاعب المحترف سيفيريانو باليستيروس.

وعلى صعيد المزايا الأخرى التي يوفرها الفندق الجديد، نذكر خدمة “ذا ليفيل الاستثنائية التي تخصّصها مجموعة فنادق ومنتجعات ميليا، لكي توفر لنزلائها الكرام تجربة إقامة مميّزة تليق بكبار الشخصيات بفضل الغرف الفاخرة وقاعات الاستراحة المخصّصة داخل الفندق، بالإضافة إلى خدمة الفطور وتسجيل الوصول الخاصة داخل الغرف، والحمامات ذات التجهيزات عالية الجودة من توقيع علامة لويفي التجارية، وقائمة الوسادات المتوفرة وغيرها الكثير من المزايا الاستثنائية.

وعلى صعيد المطاعم، يتضمن الفندق مطعماً فاخراً يوفر مأكولاته بحسب الطلب من قائمة الطعام التي تشمل أطباقاً محلية معزّزة بنكهات غنية من مختلف المطابخ العالمية، إلى جانب مطعم يوفر بوفيه غاية في التنوّع. كذلك، تشمل تجربة الطعام مطعماً، ومشرباً بجانب حوض السباحة، ومقهى داخلياً يوفر أجود أنواع القهوة والشاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة فنادق ميليا العالمية تعزّز محفظة فنادقها الفاخرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول