متى ستعلن آبل عن جهاز آيفون 7 وما هي مواصفاته؟


في كل عام تطل شركة آبل بجهاز جديد من أجهزة آيفون الخاصة بها، وفي هذا العام ينتظر محبو هذه الشركة جهاز آيفون 7 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبًا.

جهاز آيفون 7

مؤتمر آبل القادم، و جهاز آيفون 7 وأهم مواصفاته

موعد المؤتمر وأهم الأجهزة التي سيتم عرضها

أعلنت شركة آبل مؤخرًا بأنها ستعقد مؤتمرًا في تاريخ 7 من شهر سبتمبر الجاري، وقد رجّح الكثيرون بأنه سيتم عرض جهاز آيفون 7 خلال هذا المؤتمر، كما يتوقع أن يتم عرض ساعة آبل 2 أيضًا.

وبعد عرض الهاتف الجديد من الشركة في هذا التاريخ، يتوقع القائمون على موقع CNet بأن تاريخ وصول الهاتف للأسواق سيكون ما بين 16 و 23 من نفس الشهر.

ويمكن متابعة المؤتمر الخاص بالشركة في هذا التاريخ عن طريق مدونات البث في مواقع مثل CNet Live أو موقع TheVerge، ومن أجل ضمان متابعة البث الخاص في المؤتمر حتى لو لم تكن في المنزل، بإمكانك الاستفادة من خدمة مثل خدمة جوّي من STC، حيث ستمكنك من الوصول للإنترنت أينما كنت في المملكة، وبنفس الوقت تتيح لك التعديل على باقتك كيفما شئت عن طريق التطبيق. ستجد روابط تحميل تطبيق جوّي في نهاية المقال.

مميزات هاتف آيفون 7 القادم

مع اقتراب موعد إطلاق أي نسخة من هواتف آيفون، تنتشر الكثير من الأخبار حول المواصفات المتوقعة للجهاز والشكل الذي سيكون عليه كل جهاز، ولكن بما أن موعد الإعلان أصبح قريبًا، فربما تكون المعلومات التي عرضها CNet قريبة جدًا لما سيكون عليه الهاتف.

هاتف آيفون

موديلات الهاتف، من المتوقع أن يتم إطلاق موديل آيفون 7 و آيفون 7 بلس، بحيث تكون كما في السابق شاشة الأول 4.7 بوصة والثاني 5.5 بوصة. ومع أنه هناك إشاعة تفيد بوجود موديل إضافي اسمه آيفون 7 برو، إلّا أن المعلومات الأخيرة لموقع CNet نفت وجود هذه النسخة.

أما بالنسبة للكاميرا، فإن الكاميرا في هاتف آيفون 7 ستكون أكبر وأفضل مما كانت عليه في الإصدار السادس، أما آيفون 7 بلس فسيحتوي على كاميرتين خلفيتين بدلًا من واحدة.

بطارية الجهازين ستشهد تطويرًا أيضًا، حيث من المتوقع أن يتم إضافة تحسينات جديدة على البطارية تجعلها أكثر صداقة للبيئة، وتطيل من عمرها أيضًا.

وبخصوص المعالج وسعة التخزين والمميزات الإضافية، فإن الشركة ستعتمد على معالج A10، ومساحات تخزينية مختلفة تبدأ من 32 جيجا بايت وتصل إلى 256 جيجا بايت. وبالنسبة لمدخل السماعات الاعتيادي فإنه سيتم الاستغناء عنه في الجهازين، وسيعمل الجهازين بنظام تشغيل iOS 10.

وهناك أيضًا توقعات بشأن جعل الهواتف مضادة للماء، مما سيتيح أخيرًا لمستخدميها أن يلتقطوا صورهم تحت الماء.

لتحميل تطبيق جوّي

على أجهزة آبل اضغط هنا.

على أجهزة أندرويد اضغط هنا.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متى ستعلن آبل عن جهاز آيفون 7 وما هي مواصفاته؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول