شرطي مرور هندي ينظم السير بحركاته الطريفة


كونوار رانجيت سينغ، 22 عاما، شرطي مرور هندي يعتبر نفسه من أكبر المعجبين بأسطورة الغناء الأمريكي مايكل جاكسون! فقد استلهم العديد من الحركات خلال عمله من رقصات ملك البوب الأمريكي في أغانيه. فهو يُتقن حركات تُعرف باسم Moonwalks اشتُهر بها مايكل جاكسون ويُنفذها في أكثر شوارع مدينة إندور الهندية ازدحاما.

شرطي مرور
“فخر مدينة إندور الهندية، قلة قليلة يعرفون اسمه”

شرطي مرور هندي يرقص Moonwalks أثناء عمله!

حركات الشرطي كونوار الظريفة في الشارع جعلت العديد من الناس يتّبعون قواعد المرور ويحرصون على المرور بقربه لمشاهدة شرطي Moonwalks كما أطلق عليه أهل مدينة إندور والمارة. ويجد شرطي المرور كونوار في هذه الحركات اللطيفة مَخرجا من ضغط العمل وساعات العمل المرهقة الطويلة، فهو يُدخل البهجة على نفسه وعلى المارة على حدٍ سواء.

شرطي يرقص

وعند متابعة حركات كونوار للوهلة الأولى، تستشعر حبه للرقص ورغبته السابقة بأن يكون راقصا، لكنه اختار أن يُصبح شرطي مرور بعد مقتل اثنين من أصدقائه في حادث مروري مروع، وهو يُنظم حركة السير منذ ست سنوات في أكثر مفترقات طرق مدينة إندور ازدحاما.

شعبية كونوار لم تقتصر فقط على الشارع الذي يعمل به، بل أصبح شخصية مشهورة على الفيسبوك وظهر في برامج تلفزيونية هندية مختلفة وحاليا سينضم لتقديم أحد البرامج التلفزيونية على قناة محلية. كما حصل على 42 تكريم وشهادة من الحكومة ومؤسسات خاصة على تفانيه بالعمل. واعتمد ثلاثة من أصدقائه في العمل طريقته الظريفة بالرقص أثناء تنظيم المرور تحت توجيهه وإشرافه طبعا.

مقطع فيديو يُظهر طريقة عمل شرطي Moonwalks الهندي بشوارع مدينة إندور الهندية المزدحمة..

المصدر

اقرأ أيضا:

فيديو: شرطي ينفذ ألطف عملية اعتقال!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شرطي مرور هندي ينظم السير بحركاته الطريفة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول