السعوديون يتجهون إلى أبوظبي لقضاء وقت ممتع في مهرجان الكوميديا العربية


السعوديون يتجهون إلى أبوظبي لقضاء وقت ممتع مع أبرز نجوم الكوميديا في المنطقة في مهرجان الكوميديا العربية

مهرجان الكوميديا العربية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 أغسطس 2016: ينطلق “مهرجان الكوميديا العربية” في ياس مول بأبوظبي قبيل عيد الأضحى المبارك يومي الجمعة والسبت 9 و10 سبتمبر المقبل، ليقدم للحضور مجموعة من أشهر نجوم الكوميديا في العالم العربي، الذين سيملؤون الأجواء بالفقرات المضحكة والمواقف الطريفة، ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي 2016.

ويقام “مهرجان الكوميديا العربية” بالتعاون بين هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة فلاش للترفيه ومن تقديم ياس مول، حيث يستضيف المهرجان في تاون سكوير بياس مول، أكبر مراكز التسوق بالعاصمة، مجموعة من فناني الكوميديا على مستوى الشرق الأوسط الذين نجحوا في تأسيس قاعدة كبيرة من المعجبين محلياً وإقليمياً.

وتستضيف الأمسية الأولى يوم الجمعة 9 سبتمبر، الكوميدي الإماراتي الشهير بن باز، والذي سيقوم بدوره بتقديم الثلاثي الكوميدي السعودي فادي الشهري وابراهيم صالح وابراهيم خيرالله، والذين اشتهروا بتواجدهم الكبير والفكاهي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نجحت برامجهم على موقع يوتيوب عبر الانترنت باستقطاب ملايين المشاهدات وكذلك المعجبين.

أما الأمسية الثانية يوم 10 سبتمبر، سيلتقي الجمهور بتيم الفلاسي، وهي أول إماراتية تؤسس برنامجاّ إذاعياً على الإنترنت وتستقطب ملايين المتابعين، حيث ستقوم بتقديم بعض أنجح مشاهير الكوميديا، وهم رجائي قواس، نجم قناة خرابيش الشهيرة على موقع يوتيوب، وصاحب العديد من البرامج الكوميدية الأخرى على الانترنت، والفنانة الكوميدية المعروفة منال عواد، وكذلك فهد البتيري، الفنان الكوميدي السعودي الشهير صاحب ومؤسس برنامج “لا يكثر” على موقع يوتيوب، والذي يبلغ عدد متابعيه 45 مليون متابع، وقد تم اختيار البتيري من قبل لأحد الأدوار الرئيسية في فيلم “من ألف إلى باء” للمخرج الإماراتي علي مصطفى عام 2013.

ويقدم موسم صيف أبوظبي 2016 الممتد من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر برنامجاً رائعاً يضم عروضاً مسرحيةً عالمية وأخرى كوميدية مع حفلات موسيقية وعروض سيرك متميزة والمزيد في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. كما توفر الإمارة ما يصل إلى 60 عرض وبرنامج حصري في العديد من وجهات وفنادق أبوظبي الرائدة طوال موسم صيف 2016.

للمزيد من المعلومات حول المعارض والحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية المتنوعة خلال موسم صيف أبوظبي، يرجى زيارة الموقع أو الاتصال بالرقم 800 TCA.

تتوفر تذاكر “مهرجان الكوميديا العربية” للبيع عبر موقع وجميع متاجر فيرجن ميغاستورز في كافة أرجاء دولة الإمارات.

فئة التذاكر السعر
الفئة الممتازة (أمام المنصة) 200 درهم إماراتي
المنطقة A (الشرفة) 100 درهم إماراتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السعوديون يتجهون إلى أبوظبي لقضاء وقت ممتع في مهرجان الكوميديا العربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول