مدينة دبي الرياضية تهنئ موداسير نزار بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد


مدينة دبي الرياضية تهنئ موداسير نزار بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد

مدينة دبي الرياضية تهنئ موداسير نزار

دبي، الأربعاء 30 مايو، 2016: أعلنت مدينة دبي الرياضية اليوم عن انتقال موداسير نزار إلى مجلس الكريكيت الباكستاني وتعينه مدير أكاديميات الكريكيت الباكستانية، بعدما شغل منصب رئيس قسم التطوير وتنمية المواهب في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي.

منذ تأسيس أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي عام 2009، كان نزار من رواد المساهمين والمعنين في تطوير الأكاديمية من خلال عمله جنباً إلى جنب مع الإدارة العليا للأكاديمية لتغدو أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي وجهة ومؤسسة تعليمية رائدة يقصدها الجميع. استقطب الأكاديمية الآلاف من الطلاب الراغبين بممارسة رياضة الكريكيت خلال إدارة نزار والذي بدوره ساهم في تعزيز قدرات الطلبة وصقل مواهبهم للوصول بهم إلى مستويات عالمية، كما أن مرافق مدينة دبي الرياضية ذات الموصفات العالمية لعبت دوراً هاماً في تطوير اللاعبين أيضاً، والتي تتضمن كلاً من الصالة الرياضية “بور باس” التي تم إفتتاحها مؤخراً وصالة الكريكيت المغطاة بشكل كامل بالشباك.

وبمناسبة توليه مهام منصبه الجديد في مجلس الكريكيت الباكستاني، أعرب موداسير: “تجمعني برياضة الكريكيت علاقة قوية فقد رافقتني منذ بدايتي كلاعب، ولازمتني في مسيرتي المهنية بأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في مدينة دبي الرياضية، كان لكل من أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بشكل خاص ولعبة الكريكيت بشكل عام أثر كبير في حياتي، لقد تميزت الأكاديمية بمرافقها وهذا ما ساعدني في تنمية وتطوير اللاعبين المحترفين والمبتدئين على حد سواء، وفي النهاية المطاف استلامي اليوم لمهام منصبي الجديد في أكاديمية الكريكيت الباكستانية جاء نتيجة للإنجازات التي حقتتها وثمرة للعمل الدؤوب الذي بذلته، أود التوجه بالشكر لمدينة دبي الرياضية وأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي على ما قدموه من دعم ومساعدة في سبيل تطوير لعبة الكريكيت. ومما لاشك به أن الأكاديمية بموظفيها ومدربيها مواصلة على العمل بخطى ثابتة من أجل الوصول إلى غايتنا التي تتمثل بإنشاء جيل كريكيت محترف. إنني أطمح الآن بالعودة إلى أكاديمية الكريكيت الباكستانية، إذ أنها أعطتني الكثير وتعلمت من خلالها الكثير، وهي فرصة لرد الجميل وتقديم سنوات خبرتي ووضعها لتعزيز أهداف الأكاديميات في باكستان”.

هذا وقت شهد نزار إطلاق برنامج “ذا ووريورز” من قبل أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي وبالتعاون مع كادر مختص من مدينة دبي الرياضية وهو البرنامج المخصص لتدريب اللاعبين الشباب الذين تترواح أعمارهم بين 13 – 18 عاماً، والذي يهدف إلى تعريف الشباب بلعبة الكريكيت واحترافها. كما أنه أشرف أيضاً على العديد من البرامج التدريبية “جونيور ووريورز” بما فيها “كريكيت كلوب” وبرنامج “مدارس أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي”.

وقد ساهم نزار في دعم برنامج أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الذي يتميز بوجود نخبة من المدربين المختصين وقد أُعتمد هذا البرنامج في أكثر من 15 مدرسة في دبي. يهدف البرنامج المدرسي لإختبار قدرات ومواهب ومهارات اللاعبين، ويقدم تجربة حقيقية من خلال إطلاق مباريات تدريبية ضد المدارس الأخرى في العالم مثل الممكلة المتحدة ونيبال وكينيا وسري لانكا.

وبهذا الصدد صرح خالد الزرعوني، رئيس “مدينة دبي الرياضية” مهنئاً موداسير نزار: “إننا بغاية السعادة بتعين موداسير نزار مديراً لأكاديميات الكريكيت الباكستانية ليعزز من الكفاءات والمهارات الوطنية لبلده الأم، بعدما قدم العديد من الإنجازات خلال سنوات عمله في الأكاديمية في دبي. وبالنيابة عن الجميع من الموظفين والطلاب نتمنى له متابعة مسيرته المهنية بالتوفيق والنجاح”

وتابع الزرعوني: “تبرز أهمية مدينة دبي الرياضة في العديد من المحافل الرياضية إذ أنها ساهمت ومن خلال أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي بتنمية وتطوير لعبة الكريكيت في الدولة، لقد سعدنا بمشاركة موداسير نزار في مسيرتنا التطويرية لبناء قاعدة راسخة لرياضة الكريكيت في دبي”.

وأضاف شهريار م.خان، رئيس اتحاد مجلس الكريكيت الباكستاني بالقول:”إن مباشرة موداسير وتوليه مهام مدير مجلس الكريكيت الباكستاني يعطي الأكاديميات فرصة مثالية للإستفادة من مسيرته المككلة بالإنجازات وسنوات خبراته الطويلة. وفي الختام أود التوجه بالشكر لإدارة أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي ومدينة دبي الرياضية على تعاونهم معنا وتلبيتهم لطلبنا والمباشر بنقل موداسير من مدينة دبي الرياضية إلى اتحاد مجلس الكريكيت الباكستاني الذي من شأنه أن يعطينا دفعاً كبيراً ويعزز من مكانه مجلس الكريكيت الباكستاني على خارطة الكريكيت”.

تعد أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي المكان الأمثل الذي يعنى بصقل مهارات اللاعبين بإدارة مجموعة من المدربين الدوليين، وتتميز الأكاديمية بمرافقها ذات الطرازات العالمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدينة دبي الرياضية تهنئ موداسير نزار بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول