تكريم شركة بريستول ضمن الجوائز الدولية لتميز الأعمال


تكريم شركة بريستول ضمن الجوائز الدولية لتميز الأعمال

تكريم شركة بريستول

دبي، 30 مايو، 2016: تم تكريم شركة بريستول فاير إنجنيرينج خلال الدورة الثانية لبرنامج الجوائز الدولية للتميز في الأعمال، والذي شهد مشاركة الشركات والهيئات العالمية وحضر الحفل سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي للرياضات البحرية، حيث قام سموه بتكريم الفائزين خلال الحفل الذي أقيمت فعالياته بتاريخ 18 مايو.

إن بريستول، الشركة الرائدة في صناعة معدات الحماية والمكافحة ضد الحرائق، وتقديم حلول متكاملة لمكافحة الحرائق في منطقة الشرق الأوسط، حصلت على الجائزة في فئة الطاقة والتصنيع ضمن برنامج الجوائز السنوية الذي يهدف لتكريم الشركات المتميزة في قطاع الأعمال.

وفي تصريح له قال السيد محمد عوض، المدير الادارى لمجموعة كونكورد-كورودكس، والتي تتبع لها شركة بريستول: “نحن فخورون للغاية باستلام جائزة التميز العالمية من سمو الشيخ منصور”.

وأضاف بقوله: ” وفوزنا بهذه الجائزة المتميزة يدل على مدى الجهود التي تبذلها بريستول في مجال الأبحاث والتطوير من أجل بلوغ أعلى المستويات العالمية في توفير حلول مكافحة الحرائق”.

وتهدف الجوائز الدولية لتميز الأعمال إلى تكريم أفضل الممارسات المعتمدة في مجالات الأعمال في مختلف القطاعات والتي تتضمن العقارات والتجزئة والتكنولوجيا والتمويل. وكانت عملية الاختيار قد استمرت على مدار عدة أشهر حيث انتهت بالحدث الذي استمر على مدار يومي 17 و18 مايو حين قدم المرشحون عروضًا أمام لجنة التحكيم المتخصصة، وذلك قبل تسليم الجوائز خلال الحفل الذي جرى في اليوم الأخير.

وتتولى شركة الجوائز الدولية تنظيم هذا الحدث بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وكلية كرانفيلد للأعمال في المملكة المتحدة، ومنتدى الشارقة للتطوير. وأقيمت فعاليات الجائزة في دبي دعمًا لإكسبو دبي ورؤية الإمارات 2021.

ويأتي الحصول على الجائزة الدولية لتميز الأعمال خلال شهر حافل بالنجاح بالنسبة لشركة بريستول، التي يقع مقرها في دبي، حيث كرمت أيضًا بجائزة دبي للجودة والتي تقدمها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

وتفخر شركة بريستول بخدماتها التي تقدمها منذ عشرات السنين ومساهماتها في تزويد هيئات الشرطة والدفاع المدني والعديد من المؤسسات في القطاع الحكومي بالتجهيزات والخدمات ذات المستوى العالمي. كما أنها تعمل أيضًا على تزويد العديد من القطاعات مثل النفط والغاز والتجارة والصناعات في الإمارات وحول العالم.

واختتم السيد عوض بقوله:”أود بهذه المناسبة أن أهدي هذه الجائزة لكامل فريق العمل في بريستول والذي كان له الدور الأبرز في تحقيق هذه النجاحات والإنجازات. ومعًا سنتابع العمل في اعتماد الرؤية التي نشترك فيها مع الإمارات لتبقى الدولة الأكثر أمانًا وسلامة في العالم من خلال توفير أفضل التجهيزات والخدمات لمكافحة الحريق والحماية منها”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تكريم شركة بريستول ضمن الجوائز الدولية لتميز الأعمال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول