أرتازا تكشف عن آخر إبداعاتها الفنية في دبي و جدة


أرتازا تكشف عن آخر إبداعاتها الفنية في دبي و جدة

دُبي: في معرض Objects of Desire

جدة: في معرض منتجات الفنادق ٢٠١٦ بالسعودية The Hotel Show

أرتازا

الإمارات العربية المُتحدة – مايو ٢٠١٦ –  تؤكد شركة أرتازا على أهمية منطقة الخليج وتكشف عن آخر تصميماتها في معرض Objects of Desire هذا الحدث الهام الذي نظمته مجلة “التصميم الداخلي للأماكن التجارية”  يوم ٤ مايو في دُبي ، ثم في  المملكة العربية السعودية في معرض منتجات الفنادق the Hotel Show بجدة من ١٧ إلى ١٩ مايو.

أعربت السيدة/ ماري نويل دورينيي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أرتازا عن سعادتها برعاية هذا الحدث الفريدObjects of Desire الذي يقدم فرصة عظيمة للتواصل مع أكبر مصممي الديكورات الداخلية في دُبي، كما أنه يوفر مساحة مدهشة لعرض آخر أعمال الشركة للمصممين المهنيين في أجواء ودية وغير رسمية. وأضافت ماري نويل أن هذا الحدث يختلف عن المعرض الرئيسي المتخصص في صناعة الضيافة في دول الخليج – معرض منتجات الفنادق The Hotel Show . وأوضحت أن الشركة اشتركت في هذا المعرض منذ دورته الأولي في المملكة العربية السعودية عام ٢٠١٢ – كما أن المعرض في المملكة العربية السعودية يساعد على نمو الشركة في هذه الاسوق الهامة والحيوية.

أرتازا

قدّمت أرتازا باريس من خلال هذين الحدثين في شهر مايو العديد من المجموعات الفنية الجديدة التي هي نتاج لعمل جاد ودائم في عمليات البحث والتطوير. إن قدرة ستوديو فن التصميم الفرنسيFrench art Design Studio  على إتقان التقنيات والحرف اليدوية مثيرة للإعجاب. تم ذلك بكفاءة عالية مع تقنيتين للحرف اليدوية على وجه الخصوص وهما الطلاء بالذهب والطباعة بالشاشة الحريرية

فعلى سبيل المثال، تُقدم مجموعة واحدة من القطع الفنية تباين مثير للاهتمام بين التصميمات الغنية المطبوعة بالشاشة على الدوائر الذهبية وقماش الكتان الطبيعي الذي وضعت عليه الدوائر. كما يظهر ذلك أيضا علي مجموعة أخرى من الأعمال الفنية تمت على الزجاج وتعطي نتيجة مختلفة تماما. لا تفوتكم رؤية الرسم التخطيطي لمكة وصورة الحرم في بداية القرن العشرين مطبوعة على الزجاج باستخدام الشاشة والطلاء الذهبي الذي تم يدوياَ.

يجذب انتباه الزائر أيضا الأعمال الفنية على شكل رسوم إسلامية هندسية تمت إحداها علي لوح من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأعمال أخرى مصنوعة من طبقات متعددة من الورق الأبيض السميك  تعطي في النهاية منظور ثلاثي الأبعاد مثير للإعجاب.

أرتازا

صرّح السيد/ رياض سيفاوي الشريك المؤسس والمدير الفني لشركة أرتازا أن الشركة تتناولموضوع واحد في أعمالها الفنية وهو الثقافة الإسلامية في حين أن التشطيب يتم بطرق مختلفة. تسعى الشركة لإثبات قدرتها على التصميم وعلى استخدام التقنيات الحرفية والمواد المختلفة . يجب الأخذ بموضوع واحد مركزي في المشاريع الفندقية .علينا تصميم وتقديم أعمال فنية حصرية وموقع عليها في المناطق العامة بينما في الغرف والممرات علينا عرض أعمال تنافسية تثير الاندهاش. والشركة تثبت هنا أنها قادرة علي تقديم الإثنين معا !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرتازا تكشف عن آخر إبداعاتها الفنية في دبي و جدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول