وجبات يومية لطلاب الشريط الحدودي الجنوبي من “تكافل”


أقدمت مؤسسة تكافل الخيرية على توزيع الوجبات المجانية بشكل يومي على مدار العام المدراسي لطلاب الشريط الحدودي جنوب المملكة. وكانت هذه الوجبات موجهة لأكثر من 60 ألف طالب مدرسي.

إذ إن تلك المناطق تتصف بوعورة مواقعها وتضاريسها؛ وهذا ما يعيق حصول أولئك الطلاب على وجبات غذائية مناسبة، لتبادر المؤسسة على التعاقد مع بعض الشركات الوطنية الرائدة في تصنيع الأغذية لتنفيذ مشروع “وجبتي” لتوريد وتقديم الوجبات المناسبة لطلاب وطالبات تلك المدارس بشكل يومي.

وجبات يومية لطلاب الشريط الحدودي الجنوبي من مؤسسة تكافل

وفقاً لما تم نشره في “صحيفة المواطن” الالكترونية، فقد ثمّن الميدان التربوي هذه الخطوة المباركة ولمس أثرها الإيجابي على طلاب تلك المدارس.
ويبذل الزملاء والزميلات في الميدان التربوي جهودًا رائعة في تعظيم الاستفادة من هذا المشروع المبارك، وستستمر المؤسسة في تقديم برنامج “وجبتي” في العام المقبل آخذة في الحسبان اقتراحات وآراء الطلاب والطالبات بهدف خدمتهم بأفضل وجه ممكن.

مشروع وجبتي لطلاب الشريط الحدودي في المملكة العربية السعودية إذ إن تلك المناطق تتصف بوعورة مواقعها وتضاريسها؛ وهذا ما يعيق حصول أولئك الطلاب على وجبات غذائية مناسبة،

تعتبر مؤسسة تكافل هي مؤسسة خيرية يتم دعم مشاريعها من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لدعم الطلاب المحتاجين في مدارس المملكة.
وتعمل المؤسسة بشكل وثيق مع وزارة التعليم، ممثلة في كافة إدارات التعليم والمدارس الحكومية، ويرأس مجلس أمناء المؤسسة معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجبات يومية لطلاب الشريط الحدودي الجنوبي من “تكافل”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول