صور: نجوم فيلم “وحيد في المنزل” قبل وبعد


25 عاما مضت منذ أن ذهبت عائلة McCallister إلى باريس في عطلة عيد رأس السنة الميلادية ونسوا ابنهم الطفل كيفن وحيدا في المنزل ليواجه وحده اللصوص الذين أرادوا سرقة منزله لخلوه من ساكنيه كما ظنوا! “Home Alone” فيلم وحيد في المنزل أصبح من التقاليد التي ترافق أي عائلة خلال عطلة رأس السنة الميلادية، فعلى الرغم من أننا بتنا نحفظ كل مشاهده ولقطاته، إلا أننا لا نزال نستمتع بكل لقطة من الفيلم بسلسلته العديدة وكأننا نشاهده للمرة الأولى!

وحيد في المنزل

وبعد 25 عاما على إنتاج أول جزء من فيلم “وحيد في المنزل”، تعرّف على شكل أبطاله وحياتهم الحالية التي قد يُدهشك بعضها!

كيف أصبحت شخصيات فيلم “وحيد في المنزل” بعد 25 عاما على إنتاج الفيلم؟

ماكولي كولكن (كيفن مكاليستر)

ماكولي كولكن

قبل: لعب ماكولي كولكن دور كيفن في فيلم “وحيد في المنزل”، حيث تمكن من خداع عدد من اللصوص الذين حاولوا السطو على المنزل أثناء سفر ساكنيه بعد أن نسيه والديه في المنزل عند سفرهم. واعتُبر دور كيفن السبب في تحقيق ماكولي لشهرته الواسعة، وسرعان ما حصل على دور البطولة في أفلام “My Girl” “The Pagemaster” و “Richie Rich”، ولاحقا قام بتمثيل دور كيفن مجددا في فيلم “وحيد في المنزل الجزء 2”.

لاحقا: واصل كولكن العمل في التمثيل بأفلام مختلفة وشخصيات عديدة، وتزوج ثم انفصل وهو لا يزال بسن المراهقة! وإلى جانب التمثيل اشترك كولكن في فرقة موسيقية. حاليا يُمضي وقته متنقلا بين باريس ونيويورك.

جو بيسكي (هاري)

جو بيسكي

قبل: جو بيسكي هو اللص هاري صاحب الأسنان الذهبية الذي نال قدرا كافيا من التعذيب على يد كيفن في الفيلم. وحاز بيسكي على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم “وحيد في المنزل”، واشترك في العديد من الأفلام الأخرى مثل: “Raging Bull”  و “Goodfellas”.

لاحقا: استمر بيسكي في التمثيل لفترة من الزمن قبل أن يُعلن تقاعده من مجال الفن أواخر التسعينيات الميلادية، لكن كانت له عودة مجددة في عام 2006م في فيلم The Good Sheperd واستمر في الظهور في العديد من الأفلام لاحقا.

دانيال ستيرن (مارف)

دانيال ستيرن

قبل: لعب دانيال دور اللص المغفل مارف في الفيلم، لاحقا أدى دانيال صوت “العجوز كيفن آرنولد” في فيلم “The Wonder Years”.

لاحقا: اشترك دانيال في بعض الأفلام وأدى أصوات مختلفة في بعض الرسوم المتحركة.

كاثرين أوهارا (كيت مكاليستر)

كاثرين أوهارا

قبل: الأم القلقة التي نسيت طفلها ذو الثماني أعوام وحده في المنزل وسافرت مع باقي العائلة إلى باريس للاستمتاع بعطلة عيد الميلاد. واشتركت أوهارا في عرض SCTV الكوميدي.

لاحقا: لعبت أوهارا أدوار البطولة في العديد من الأفلام مثل صوت سالي في فيلم “Nightmare Before Christmas”، وتزوجت لاحقا من مصمم الإنتاج بو ويلش وأنجبت ولدين. حاليا لا تزال أوهارا تشارك في الأعمال التلفزيونية.

جون هيرد (بيتر مكاليستر)

جون هيرد

قبل: الأب الذي شعر بالذنب في ترك ابنه وحيدا في المنزل اشترك لاحقا في أدوار مختلفة بأفلام عديدة مثل فيلم “الطريق القاطع” و “الكبير” و”الشواطئ”.

لاحقا: اعتُقل هيرد مرتين خلال 1990 بتهمة الاعتداء من الدرجة الثالثة على صديقته والتعدي على بيتها، واشترك في العديد من الأدوار في أفلام وعروض تلفزيونية مختلفة.

ديفين راتري (باز مكاليستر)

ديفين راتري

قبل: شقيق كيفن المزعج الذي يهوى اقتناء الحيوانات الأليفة، اشترك في تمثيل نفس الدور بالجزء الثاني من الفيلم وكان له أدوار أخرى في أفلام مختلفة.

لاحقا: أعظم دور قام به ديفين خلال السنوات السابقة هو اشتراكه في الفيلم الوثائقي “Courting Condi” الذي سافر خلاله في جميع أنحاء الولايات المتحدة لمحاكمة وزيرة الخارجية السابقة كونداليزا رايس.

هيلاري وولف (ميغان مكاليستر)

هيلاري وولف

قبل: أدت هيلاري دور الأخت القلقة ميغان خلال الجزئين من فيلم “وحيد في المنزل”.

لاحقا: اشتركت في دور البطولة في فيلم “Big Girls Don’t Cry.. They Get Even”. وعُرف عنها حبها لرياضة الجودو، وحصلت على الحزام الأسود، كما اشتركت في دورة الألعاب الأولومبية الصيفية بين عامي 1996-2000م، وحاليا تعمل مدربة للجودو.

مايكل مارونا (جيف مكاليستر)

مايكل مارونا

قبل: شقيق كيفن الذي اشتُهر بالفيلم بجملته: “كيفن، أنت مرض!”، اشترك في صغره بعروض مسرحية تابعة لنيكالوديون.

لاحقا: اشترك مايكل بأواخر التسعينيات في العديد من الإعلانات التجارية وبعض عروض السينما والمسرح.

أنجيلا غوتالس (ليني مكاليستر)

أنجيلا غوتلاس

قبل: في الفيلم، لعبت أنجيلا دور الشقيقة الكبرى لكيفن.

لاحقا: حصلت أنجيلا على دور البطولة في البرنامج التلفزيوني “Phenom” والذي استمر عرضه لمدة عام، وسرعان ما تركت البرنامج للالتحاق بالكلية وتخرجت عام 1999م. لاحقا اشتركت في تمثيل أدوار مختلفة بالعديد من الأفلام والعروض التلفزيونية.

روبرتس بلوسوم (العجوز مارلي)

روبرت بلوسوم

قبل: العجوز مارلي المريب الذي كان يخشاه كيفن، لكنه لاحقا ساعد كيفن في التصدي لللصوص عندما ضرب أحدهم على رأسه بمجرفة الثلج! وكان لروبرتس أدوار مختلفة في أفلام أخرى مثل “المسلخ رقم خمسة” و “لقاءات قريبة من النوع الثالث” وأفلام أخرى.

لاحقا: قبل تقاعده أواخر التسعينيات اشترك بلوسوم في “وثائقي هوليوود” مع مايكل جي فوكس، وعُرف عن بلوسوم أنه كان شاعر بارع وأصبحت حياته موضوعا لفيلم وثائقي بعنوان “Full Blossom: The Life of Poet/Actor Roberts Blossom”، وتوفي عن عمر ناهز 87 عاما.

رالف فودي (جوني في التلفاز في الفيلم)

رالف فودي

قبل: رالف هو جوني الذي ظهر في فيلم العصابات على التلفاز الذي كان سببا في إخافة اللصوص. بالإضافة إلى دوره في فيلم “وحيد في المنزل” كان له أدوار أخرى في أفلام سينمائية في فترة 1980-1990م.

لاحقا: الدور الأخير الذي أدّاه رالف كان في الجزء الثاني من الفيلم قبل وفاته عام 1999م عن عمر ناهز 71 عاما.

جيري بامان (العم فرانك مكاليستر)

جيري بامان

قبل: لعب جيري بامان دور عم كيفن المشاكس الذي كان يُكيل الإهانات إلى كيفن، حتى أن البعض اعتقد أنه متآمر مع اللصوص لأذية كيفن وسرقة منزل أخيه!

لاحقا: واصل جيري العمل في التلفزيون والمسرح بعد  الجزء الثاني من الفيلم.

كيران كولكن (فولر مكاليستر)

كيران كولكن

قبل: شقيق كيفن الأصغر الذي في الفيلم. كان له أدوار أخرى في عدة أفلام وعروض تلفزيونية لاحقة.

لاحقا: امتهن كيران التمثيل في المسارح منتصف عام 2000م، ثم عاد إلى الشاشة الصغيرة بأفلام مختلفة كان آخرها “فارجو”.

جون كاندي (جاس بولينسكي)

جون كاندي

قبل: لعب جون دورا جميلا ومحبوبا في فيلم وحدي في المنزل، فقد كان لاعب البولكا الطيب الذي أوصل السيدة مكاليستر إلى شيكاجو في عطلة الميلاد. ولعب كاندي عددا من الأدوار في أفلام مختلفة.

لاحقا: توفي جون بوبة قلبية مفاجئة عام 1994م.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: نجوم فيلم “وحيد في المنزل” قبل وبعد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول