أهم خمس أحياء سكنية في الأسواق الناشئة


أهم خمس أحياء سكنية في الأسواق الناشئة

لامودي

الرياض, 30 ديسمبر, 2015: قامت المنصة الالكترونية لامودي بتحليل بيانات البحث في مواقعها لتحديد أشهر خمس أحياء سكنية يبحث عنها الراغبين عن تملك شقق سكنية داخل هذه المدن الرئيسية في الأسواق الناشئة حيث أظهرت نتائج التحليل بعض النتائج المفاجأة و هي كالآتي

منطقة عبدون, عمان في الأردن

وفقا لبيانات البحث في موقع لامودي فان منطقة عبدون يعد الأكثر شعبية في الدولة. حيث أنها تعتبر أحد أفخم المناطق بالاضافة الى أنها المركز الرئيسي للتسوق في المدينة لوجود العديد من الأسواق التجارية و المطاعم الفاخرة و المقاهي الراقية. تتميز ايضا بوجود العديد من السفارات بالمنطقة مما جعلها أحد أكثر المناطق آمانا بالمدينة.

بهوربان, موري في باكستان

استحوذت منطقة بهوربان على حصة 39 في المائة من نتائج البحث عن شقق للبيع في الدولة, تعرف بأنها منطقة سياحية و ترفيهية للمواطنين و زوار باكستان, حيث أن المستثمرين الأجانب الى الآن لم يتجهوا للاستثمار في المنطقة التي تعد أكثر المناطق الواعدة في الدولة لوجود السلاسل الجبلية الخلابة و المناظر الطبيعية مما جعلها مدينة مناسبة للاستجمام و الاستثمار العقاري.

منطقة بوسطن, بارانكيلا في كولومبيا

تتجاوز هذه المنطقة على مناطق العاصمة الكولومبية بوغوتا عندما يتعلق الأمر بالبحث عن شقق للبيع في كولومبيا. حيث تستوحذ هذه الممنطقة على ما نسبة 12.5 في المائة من عمليات البحث في موقع لامودي. حيث تعرف المنطقة بأنها تاريخية و تحتوي على العديد من الفنادق و المطاعم مما جعلها مكان مثالي للحياة النابضة و فرصة استثمارية مناسبة.

باشوندهارا, دكا في بنغلاديش

استحوذت منطقة باشوندهارا على ما يقارب ستة في المائة من نتائج البحث التي تتعلق بالشقق المعروضة للبيع في بنغلاديش, حيث أنه أقل بكثر من حجم البحث الشامل في المدينة التي استوحذ على 66 في المائة. مع ذلك لا يزال أعلى من أي منطقة أخرى في الدولة. حيث أن قربها من الطرق السريعة و سهولة التنقل من الحي و اليه جعل مكان ملائم للعيش و الراغبين في تفادي الاكتظاظ المروري في دكا.

ماغدالينا ديل مار, ليما في البيرو

يتميز هذا الحي الساحلي بأنه مزيج من الحياة البحرية و المناطق الحضارية في العاصمة حيث أن استحواذه على 35 في المائة من نتائج البحث لا يعد مفاجأة لمحبي البيرو. حيث يتميز الحي بالهندسة المعمارية بالاضافة الى وجود الحدائق العامة و الساحات التي تعتبر مقصد رئيسي للسياح و للمستثمرين الأجانب في البيرو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم خمس أحياء سكنية في الأسواق الناشئة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول