طلاب جدة الأوائل عربياً بأفضل اختراع


استطاع طلاب جدة من ثانوية سهيل بن عبدالله بمكتب تعليم الصفا، تحقيق المركز الأول عربياً كأفضل شراكة طلابية باختراع جهاز “قطرات”، وحصلوا على براءة اختراع ضمن مسابقة إنجاز لهذا العام التي أقيمت منافساتها في سلطنة عمان.

1 طلاب جدة الأوائل عربياً بأفضل اختراع

وفقاً لما تم نشره في صحيفة عاجل الالكترونية، فقد أجرى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي، اتصالاً هاتفياً بالبعثة هنأهم فيها بالإنجاز، معتبراً الإنجاز يسجل باسم كل طلاب وشعب المملكة، مقدماً الشكر لكل الطلاب والمشرفين عليهم، لتمثيلهم المملكة خير تمثيل.

ومن جانبه، أشاد مدير مكتب تعليم الصفا مسدف سلمان، بالإنجاز وبالدور الكبير الذي قام به المشرفون على الإنجاز، من دعم ومساندة وتضحيات حتى تحقق الإنجاز، وأثنى على اهتمام المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي واستقباله البعثة قبل سفرهم بيوم وحثهم ودعمهم.

1 طلاب جدة الأوائل عربياً بأفضل اختراع

أما عوضة الزهراني القائد التربوي لثانوية سهيل بن عبدالله، فتحدث عن الإنجاز، قائلاً: “شرفنا منسوبو وطلاب ثانوية سهيل بن عبدالله بجدة بحصد اللقب في مسابقة إنجاز العرب 2015 في دولة عمان؛ وذلك عن المنتج الطلابي (قطرات)، وحققنا المركز الأول عربياً كأفضل منتج ذي تأثير اجتماعي”.

وأوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم جدة رئيس البعثة الطلابية في المسابقة حسن السالمي، أن التتويج بالمركز الأول أتى بعد جهد مضاعف لتكرار إنجاز العام الماضي على المستوى العربي الذي حققته ثانوية سهيل بن عبدالله في الكويت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طلاب جدة الأوائل عربياً بأفضل اختراع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول