أغرب عادات أكل المشاهير


الأكل وحياة البشر أمران لا يفترقان، وغالبًا فإن طرق تناول الطعام تتشابه في أغلب أقطاع العالم. لكن هذا لم يمنع وجود بعض العادات التي قد تعتبر غريبة في أكل المشاهير خاصة. وهذا ما سنتناوله في الموضوع، حيث سنذكر بعض العادات التي يتبعها بعض المشاهير.

مجموعة عادات غريبة تخص أكل المشاهير

10- مارك زوكربيرج

أكل المشاهير
مارك زوكربيرج هو مؤسس شركة فيسبوك ورئيسها الحالي.

بالنسبة لزوكربيرج، فإنه يمتلك عادة غريبة عند أكله للحوم، حيث أنه لا يأكل اللحم إلاّ إذا كان هو من قام بصيده.

9- بيتهوفن

بيتهوفن
بيتهوفن هو موسيقار وملحّن موسيقي ذو جنسية ألمانية.

قد تكون المعلومة المرفقة تحت الصورة معروفة عن الملحّن المشهور بيتهوفن، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يأخذ حساءه “المرقة”على محمل الجد أكثر من اللازم، فقد كانت عنده قاعدة بأنه لا يشرب الحساء إلا من بين يدي مدبرة المنزل عنده، ويجب أن يكون قلب المدبرّة نقيًا حتى يكون الحساء شهيًا.

وكان لبيتهوفن مساعد اسمه أنتون، كان بيتهوفن إذا شعر بأن حساءه سيئ، وعارضه مساعده أنتون، كان يرسل لأنتون رسالة تعذيرية على موقفه بأن الحساء جيد على عكس رأي بيتهوفن.

8- جيرالد فورد

جيرالد فورد
جيرالد فورد هو الرئيس رقم 38 للولايات المتحدة الأميركية

هناك أحد أنواع الجبنة يسمى “جبن القريش”، وكان الرئيس جيرالد فورد يتناول هذه الجبنة على الغداء والعشاء!! لكن هذا غير كافي ليعتبر غريبًا، ولكنه كان يصر على تناول الجبنة مع الكتشاب في المساء، والجبنة مع الأناناس في النهار.

7- نيكولاس كيج

نيكولاس كيج
نيكولاس كيج هو ممثل أمريكي شهير له العديد من الأفلام الشهيرة.

هماك الكثير من الأمور الغريبة المتعلقة بنيكولاس كيج، لكن بالنسبة لطعامه، فهو لا يأكل سوى لحوم الحيوانات التي يعتبرها نشطة جنسيًا، والحيوانات التي يعتبرها وفيّة لزواجها. لذلك يقول بأنه لا يأكل لحم الخنزير.

اقرأ هنا عن بعض الأمور الغريبة التي قام نيكولاس كيج بشرائها.

6- هينري فورد

هنري فورد
هنري فورد هو مؤسس شركة فورد الشهيرة للسيارات

هينري فورد كان حسب ما يذكر المصدر يعامل جسده كالآلة، وفي سبيل حفظ صحته تحول لتناول النباتات البرية فقط. وكان هذا ما يتناوله في كل وجباته، فقط ما تنتجه الطبيعة الخضراء.

5- إيفو موراليس

إيفو مورالس
هو رئيس بوليفيا. كما يعتبر أول رئيس في تاريخ أمريكا اللاتينية من أصل الهنود الحمر

إيفو موراليس، هذا الرجل لديه آراء قوية فيما يتعلق بالدجاج المطعّم بالهرمونات، حيث أنه يعتبره سبب رئيسي في شذوذ بعض الذكور في العالم، لذلك تعتبر أحد الأمور المقدسة بالنسبة له بأن يأكل الدجاج الطبيعي فقط.

4- هوارد هيوز

هوارد هيوز
رجل أعمال أمريكي، كان يعتبر الأغنى في زمنه.

كان هوارد هيوز يعاني من الوسواس القهري، لدرجة أنه كان يأمر خدمه بأن يغلّفوا الملاعق بالورق ثمّ بورق القصدير ثم منديل. أما بالنسبة للمأكولات المعلّبة، فكان يجب فتحها بطريقة محددة، وهي وضع العلبة تحت الماء الساخن لمدة بسيطة ثم إزالة الملصق عن العلبة بواسطة فرشاة. كل هذا خوفًا من الجراثيم.

3- هتلر

هتلر
الزعيم الأول للحزب النازي الألماني، وقد قاد ألمانيا في الحرب العالمية الثانية.

هتلر لديه آراء قوية حول أكل اللحوم، كان يعتبره من سابع المستحيلات وكان يعتقد بأن اللحوم تسبب الإمساك وانتفاخ البطن، لذلك كان يقول بأن أكل اللحوم كما لو كان الشخص يأكل جثّة.

2- موسيليني

موسيليني
كان موسيليني رئيسًا لإيطالية كما شغل مناصب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والداخلية. وهو أحد أهم مؤسسي الحركة الفاشية الإيطالية.

موسيليني اشتهر بأنه لم يكن يأكل بحضور أحد حوله، حيث كان يعتقد أنه من الخطأ الكبير أن يأكل طعام غيره، وفي حال أكله مع أحد فقد يعرض نفسه لأكل طعام غيره. طبعًا عدا عن كونه يعاني من مشاكل في جهازه الهضمي. وكان يشرب يوميًا 3 لتر من الحليب.

1- كيم يونغ

كيم يونغ
كيم يونغ هو الرئيس الكوري الشمالي، ويشتهر في كونه دكتاتور في حكمه.

كيم يونغ هو رجل غريب جدًا، ولكن غالبًا يناسبه لقب الطاغية. فشعبه يعيش في انعزال تام، بينما يقوم كيم بإرسال بعثات إلى أشهر الدول في الطعام لإحضار بعض اشهى مكونات الطعام لتحضيرها له، مثل الكافيار من إيران وأوزباكستان، ويجلب العنب من الصين والمانجا من تايلاند ويجلب خبز فرنسي.

كما أن كيم أنشأ معهد للدراسات لبحث أفضل جدول غذائي يساعد على إطالة عمره.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب عادات أكل المشاهير

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول