وجبات سريعة غريبة لم تكن تعلم أنها متاحة هذه الأيام!


نحن نعيش في عالمٍ سريع الخطى، حتى عندما يتعلق الأمر بالمواد الغذائية، فهي تسير بخطى سريعة أيضًا في التطور والاختلاف.

ولكون الوقت أصبح ضيقًا هذه الأيام، اشتهرت تجارة الوجبات السريعة بشكل ملحوظ. وأصبحت أسماء الشركات التي تصنعها معروفة محليًا وعالميًا وتدر صناعتها الملايين.

ومع التطور الكبير في هذا المجال، برزت وجبات سريعة غريبة بما فيه الكفاية لذكرها في هذا المقال. إليكم قائمة بأغرب الوجبات الغذائية السريعة التي تُباع في أماكن متفرقة حول العالم.

وجبات سريعة غريبة !

ماك N تشيتوس

وجبات غريبة

أضافت برجر كنج صنف جديد إلى قائمتها من الوجبات السريعة وهو ابتكار جمع بين شيبس تشيتوس البرتقالي الشهير وماك الجبن. الوجبة عبارة عن أصابع برتقالية اللون من تشيتوس محشوة بماك الجبن.

دوريتوس المحشو

وجبات غريبة

لرقائق دوريتوس شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم. من هنا جاءت فكرة ابتكار دوريتوس المحشو بالجبنة ونكهات مضافة أخرى. ويُمكن الحصول على هذه الوجبة في بعض مطاعم الوجبات السريعة أو ابتياعها من السوبر ماركت وتسخينها في المايكروويف.

دومينوس برجر بيتزا

وجبات غريبة

ولَّت الأيام التي كان عليك الاختيار فيها بين البرجر أو البيتزا في المطعم. فقد وفرت دومينوس بيتزا صنفًا جديدة ضمن أصناف وجباتها السريعة عبارة عن شطيرتي بيتزا محشوة بالجبن وكل مكونات البيتزا اللذيذة. هذا الاختراع الغريب متوفر حاليًا في الهند فقط.

وافل تاكو من تاكو بيل

وجبات غريبة

اختراع غريب آخر ضمن سلسلة وجبات سريعة غريبة طويلة. حيث ابتكرت تاكو بيل شطيرة تاكو حلوة المذاق لأنها مصنوعة من عجينة الوافل التي يتم تناولها مع العسل والفواكه.

برجر الهالوين الهائل من برجر كينج

وجبات غريبة

إن كنت تشعر بالملل من تناول البرجر التقليدي، فلم لا تُجرب تناول برجر الهالوين بالحجم الهائل من برجر كينج والمتميز بلونه الأسود!

أوريو تشيروس

وجبات غريبة

في الماضي، لم تتوافر أوريو تشيروس إلا في عدد قليل من مطاعم الوجبات السريعة في أمريكا مثل سلسلة تاكو تايم المكسيكية. لكن اليوم، أصبح شعبيًا في الكثير من المتاجر خاصة متاجر بيع الحلوى والشوكولاتة.

دبل داون من KFC

وجبات غريبة

اثنتين من شرائح الدجاج السميكة محشوة باللحم المقدد ونوعين من الجبن وصلصلة حارة. المثير بالأمر أن الشطيرة تحتوي فقط على 540 سعرة حرارية!

مخفوق زبدة الفول السوداني واللحم المقدد من سونيك

وجبات غريبة

يُوفر هذا المخفوق 275% من الاحتياج اليومي للدهون المشبعة الموصى بها للجسم. وهو مزيج بين الطعم الحلو والمالح.

برجر الضفدع الأسود

وجبات سريعة غريبة

في اليابان، يُمكن الحصول على برجر الضفدع الأسود في مقهى متحف يوكوهاما. وهي عبارة عن ضفدع كامل مقلي ومحشو بشطيرة سوداء اللون مع الصلصة الحلوة وكمية من الصويا.

المصدر

اقرأ أيضًا:

وجبات سريعة فاشلة لمطاعم شهيرة

وجبات سريعة مجنونة على الطريقة اليابانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجبات سريعة غريبة لم تكن تعلم أنها متاحة هذه الأيام!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول