أكثر الطرق القادرة على إبادة البشرية


توجد الكثير من الأحداث المروعة التي حدثت في عالمنا في بعض الأماكن، وقد أُعتبرت هذه الأماكن أماكن تهدد بالقضاء على الجنس البشري، وهنا سنعرض لكم أكثر هذه الطرق والأساليب القادرة على إبادة البشرية بأكملها.

أكثر الطرق القادرة على إبادة البشرية

1- الثقب الأسود

إبادة البشري

هو منطقة في الفضاء تحتوي على ثقب كبير قادر على شفط كل ما يمر أمامه من المجرة حتى الإنسان.

2- الغزو الفضائي

إبادة-البشرية

يقترح المصدر فكرة الغزو الفضائي، والتي من شأنها أن تقوم بإبادة البشرية، وفي سبيل تدعيم هذه النظرية عند الغرب هناك كتاب “The Dark Equation” والذي يتحدث عن فكرة مشابهة.

3- وباء عالمي

إبادة-البشرية

مع التطور الهائل في عالمنا، تمكن الطب الحديث من معالجة رقعة كاملة من الأمراض التي قضت على الناس في الماضي، ولكن بالرغم من تطور الطب إلا أن إمكانية انتشار وباء جديد عالمي ستكون من الصعب إيجاد حل له.

4- الذكاء الصناعي

إبادة-البشرية

يعود الفضل في التطور التكولوجي الهائل إلى ذكاء العقل البشري، ولكن بالرغم من ذلك يسعى العلماء إلى اختراع أشياء جديدة عن طريق الذكاء الصناعي، حيث سنصبح لسنا بحاجة ماسّة إلى العقول البشرية، وهذا الأمر سيؤثر سلبًا وهناك طروح أيضًا بأنه قد يصل هذا التطور إلى حد يهدد البشرية.

5- الحرب البيولوجية

إبادة-البشرية

كل ما يتطلبه الأمر هو عالم مجنون بالمال لهندسة فيروس حلقي أو بكتيري، لطمس حضارتنا كلها، وبالنظر إلى التقدم التكنولوجي فإن الأمر لن يكون بعيدًا عن حرب بيولوجية.

6- حرب نووية

إبادة-البشرية

من شأن قنبلة نووية واحدة ضرب مدينة كبيرة ومحوها تمامًا، ولكن ربما لن تنتهي الحضارة، ومن شأن قنبلة نووية شاملة أن تدمر عالمنا بأكمله، فالتقدم في الحمض النووي لا يبشر بخير.

7- توسع الشمس

إبادة-البشرية

بما أن الشمس تكبر في السن، ستصبح في نهاية المطاف عملاق أحمر يحرق الأرض ويبخر المحيطات، وسوف تجتاح النظام الشمسي بالكامل، وكل ذلك بتوقعه العلماء دون تحديد وقت معين لذلك والذي قد يمتد إلى ملايين السنين.

8- إنفجار بركاني هائل

إبادة-البشرية

هناك انفجار بركاني في آيسلندا حصل قبل سنوات، تسبب بتأخير السفر الجوي. تخيل إندلاع بركان أكبر منه بآلاف المرات وأكثر كثافة، حينها سيتم إلغاء الرحلات لأن أغلب مسافريها فد ماتوا، هذا الأمر محتمل لوجود 6 من البراكين المعروفة بنشاطها وضخامتها في جميع أنحاء العالم.

9- النمو السكاني الكبير

إبادة-البشرية

بالنظر إلى تضاعف عدد السكان إلى 7.1 مليار في السنوات ال 45 الماضية، من الممكن جدًا أن نكون وجها لوجه مع بعض العواقب الوخيمة عاجلا وليس آجلا بسبب النمو الغير عادي في سكان الأرض.

10- ظاهرة الاحتباس الحراري

إبادة-البشرية

إرتفاع منسوب مياه البحار والتحول في درجات الحرارة والأحداث المناخية الغريبة، ليس لها تفسير سوى ظاهرة الاحتباس الحراري التي تهدد كوكبنا.

11- تأثير الكويكب

إبادة-البشرية

يُقال أن سبب انقراض الديناصورات قبل 65 مليون سنة كان سببه كوكيب اصطدم بالأرض، وهذا الأمر يجعلنا نتساءل إذا ما كان كويكب آخر سيؤثر علينا!

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكثر الطرق القادرة على إبادة البشرية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول