خوذات أوربان سبيريت الأنيقة لمحبي قيادة الدراجات النارية


بغض النظر عن الطريق الذي تختاره..

خوذات أوربان سبيريت الفريدة ستكون معك

طرح منتجات أنيقة بتصميم رجولي لمحبي قيادة الدراجات النارية المميزين

خوذة أوربان سبيريت

من شوارع المدينة إلى الطرق السريعة والمفتوحة، يعيش الرجال الحضريون رحلة أبدية من الاستكشاف. ومن أجل أسفار القرن الواحد والعشرين، والترحال بين الديموغرافيات دون قيود بحثاً عن تجارب جديدة في وجهات نائية وبعيدة أو في مدنهم الخاصة، ابتكرت “مون بلان” قطعتين بتصميم رجولي ومعاصر لتكون مرافقاً مثالياً لمغامراتهم اليومية على الدراجة النارية.

واستلهمت كلا الخوذتين من أوجه البساطة لخوذات السباق من حقبة السبعينيات، مع لمسات حديثة. ويمزج التصميم بين بساطة “أوربان سبيريت” الملموسة مع الجلد المثقوب لقفازات السباق، وتأتي بطبقة خارجية مع طلاء عاكس للضوء. وتوفر الخوذة التي تغطي الوجه بالكامل واجهة للحماية باللون الأسود، في حين أن الأخرى عبارة عن خوذة مفتوحة من جهة الوجه مع واجهة عاكسة.

وفي سياق سعيه الدائم لرسم ملامح أسلوبه الخاص، يُقدّر محبو الدراجات النارية جوانب العملية والراحة والأمان، دون المساومة أبداً على الجماليات. ومن خلال تحسين الأناقة على مدار النهار والليل، تم تصميم الطلاء العاكس على الطبقة الخارجية للخوذة لينكسر الضوء عبر الجلد المثقوب، مما يوفّر بطانة عصرية لوظيفة الحماية لهذه القطع الخاصة. وطبّقت “مون بلان” أعلى معايير الحرفية الفنية لتجميع هذه الأكسسوارات للدراجانت النارية، والتي تتجلى عبر التفاصيل الدقيقة، واللمسات المرهفة، والدرزات المُلفتة للجلد.

وللإشادة وللإشادة بالتنقل والشغف الكبير الذي يمتاز به الرجال المميزون، تُضفي خوذات “أوربان سبيريت” لمسة أنيقة على تجربة قيادة الدراجات النارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خوذات أوربان سبيريت الأنيقة لمحبي قيادة الدراجات النارية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول