أحمد زهير يودّع عبدالرحمن بن مساعد بـ “وفيت وكفيت”


قبل أيام قليلة أعلن رئيس نادي الهلال السعودي الأمير ” عبدالرحمن بن مساعد ” استقالته رسمياً من رئاسة النادي، عبر حسابه الشخصي في تويتر. ويعتبر هذا الأمر حديث الشارع الرياضي السعودي في هذه الأيام.

الفنان أحمد زهير الذي اشتُهر بجدارية “وين رايح” الوداعية عقب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كانت له طريقته الخاصة في شكر وتوديع الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وكان ذلك من خلال لوحة جديدة، عبر فيها عن امتنانه لرئيس نادي الهلال المستقيل، وشكره على جهوده مع الفريق.

لوحة وفيت وكفيت عبدالرحمن بن مساعد

حسب ما تم نشره في موقع “أخبار 24″، فقد شارك الفنان زهير عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” مساء يوم الأربعاء، لوحة للأمير عبدالرحمن، مرفقاً بها تعليق “وفيت وكفيت”، لتلقى اللوحة رواجاً واسعاً على مواقع التواصل منذ اللحظات الأولى لنشرها.

وعلق زهير على الصورة، قائلا: “لا أشجع أي فريق، ولكني معجب جداً بشخصية عبدالرحمن بن مساعد.. رزين وحكيم ويحترم جميع الأندية، لهذا رسمت هذا الاسكتش”.

تغريدة الأمير عبدالرحمن بن مساعد،بتاريخ 13 فيراير، والتي أعلن فيها استقالته من منصب رئاسة النادي، حيث قال :” أعلن استقالتي من رئاسة نادي الهلال وهناك رجال أكفاء كثر من الهلاليين لديهم القدرة على رئاسة النادي والقيام بأعبائه وفقنا الله لما يحب ويرضى”.

تغريدة الامير بن مساعد من رئاسة نادي الهلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحمد زهير يودّع عبدالرحمن بن مساعد بـ “وفيت وكفيت”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول