رسائل المجموعةمنوعات

أغلى وأجمل الأقلام الفاخرة 2016-2017

يستخدم الناس أنواع كثيرة من الأقلام، فالأقلام هي حاجة ضرورية وأساسية لحياة كل شخص؛ فعندما نتعلم كيفية الكتابة نختار القلم المناسب لكتابة أفضل، وهناك العديد من العلامات التجارية من الأقلام لكن البعض يفضلون أغلي وأجمل الأقلام الفاخرة التي يمكن الحصول عليها. ونعرض هنا قائمة بأغلى الأقلام في العالم.

أغلي وأجمل الأقلام الفاخرة

أقلام Gaia الفاخرة

أقلام Gaia الفاخرة

 

قام شركة Omas بصنع هذا القلم وتم عرضه لأول مرة في احتفالية Jules Verne’s futuristic vision، الجزء الداخلي من القلم مصنوع من الذهب عيار 18، والجزء الخارجي مزين بالذهب الأبيض وعدد من الأحجار الكريمة؛ الجزء باللون الرمادي الداكن من القلم يُمثل الجزء الداخلي من الأرض، وتصل تكلفة هذا القلم إلى 43000 دولار.

أقلام Marte Omas

أقلام Marte Omas

يتميز تصميم القلم بإبراز جمال الطبيعية كالجبال والصحاري بالإضافة إلى الياقوت الأحمر وغطاء القلم المصنوع من الماس مما يُعزز جماله، وتبلغ تكلفة القلم 43000 دولار.

أقلام Visconti the Forbidden City

أقلام Visconti the Forbidden City

علامة Visconti هي إحدى العلامات التجارية الشهيرة بسبب جودتها والإبداع في التصميم، فهذه الأقلام الإيطالية مصنوعة من الراتنج الأسود، وتحتوي على ماس وذهب عيار 18، سعر القلم الواحد 50500 دولار.

أقلام Visconti Alchemy

أقلام Visconti Alchemy

هذا القلم أيضًا هو أحد التصاميم الرائعة التي صنعتها علامة Visconti، والقلم له سنين ووعاء داخلي للحبر؛ سن القلم مصنوع من الذهب عيار 18 الذي يُتيح أنماط مختلفة من الخط، بالإضافة إلى هيكل القلم المصنوع من الماس والياقوت، وغطاء من الذهب والفضة مما زاده فخامة، ويصل سعر القلم إلى 57000 دولار.

أقلام Visconti HRH Limited Edition Ripple

أقلام Visconti HRH Limited Edition Ripple

هذا القلم هو من الأقلام الفاخرة التي تقدمها علامة Visconti أيضًا، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 ومُزين بالماس؛ والسمة الأساسية لتلك الأقلام هي وجود وعاء حبر مزدوج، وتصل تكلفته إلى 57000 دولار.

أقلام Omas Platinum Phoenix

أقلام Omas Platinum Phoenix

هذا القلم هو واحد من أقلام الكتابة الفاخرة في العالم، وتم صنعه من البلاتين عالي التكلفة على شكل مخروطي بالإضافة إلى السن المصنوع من الذهب عيار 18، سعر القلم يصل إلى 60000 دولار.

قلم La Modernista Diamond Carand’ Ache La

قلم La Modernista Diamond Carand’ Ache La من أجمل الأقلام الفاخرة

في عام 1999 صنعت الشركة السويسرية Caran dAche هذا القلم، وفي عام 2001 تم إدراجه في موسوعة جينيس كأغلى قلم في العالم، حيث تم استخدام 5072 قطعة ماس في تصنيعه وإضافة سن مطلي بالروديوم عيار 18 قيراط بالإضافة إلى 96 قطعة ياقوت، ووصل سعره إلى 265000 دولار.

قلم Mont Blanc

قلم Mont Blanc من أجمل الأقلام الفاخرة

هذا القلم شارك في صنعه كلاً من العلامات التجارية “فان كليف” و”مونت بلانك” و”أربلز”، وتم صنعه من ثلاثة أحجار مختلفة وهم الزمرد والياقوت الأحمر والياقوت الأزرق وقد زادت هذه الأحجار الثلاثة من تكلفته لتصل إلى 730000 دولار.

قلم Aurora Diamante

قلم Aurora Diamante من أجمل الأقلام الفاخرة

 

هذا القلم المصنوع في إيطاليا هو أغلى قلم في العالم، وتتميز الكتابة به بالسلاسة؛ لأنه يحتوي على 30 قيراط من الماس وسن من الذهب عيار 18، وقد وصلت تكلفته إلى 1470600دولار.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى