سعود الحقباني يتوج بلقب دولية التحدي الأمريكية للتنس


تمكن لاعب المنتخب السعودي للتنس تحت سن ال14 عاماً ” سعود الحقباني ” الفوز ببطولة  التحدي الدولية في مدينة ريتشموند في ولاية فرجينيا الأميركية، والتي شارك فيها 64 لاعباً مصنفاً. وكان التفوق في المبارة النهائية للحقباني على اللاعب اللاعب الروسي بوريس بلومادا بمجموعتين من دون رد وبنتيجة (4-6 و 1-6)، محققاً على إثرها 550 نقطة تضاف إلى رصيده الدولي.

سعود الحقباني بطل التنس السعودي

وفقاً لصحيفة الحياة، فإن سعود الحقباني سيشارك الأسبوع المقبل في بطولة واشنطن التي تعتبر من أكبر البطولات التي ينظمها الاتحاد الأميركي للتنس لفئة الناشئين، وفي حال فوزه بلقبها سيضيف 750 نقطة إضافية لرصيده، ستؤهله للمشاركة في البطولة الوطنية الكبرى، وكذلك في بطولة ايديهر الدولية، وفي بطولة الأورانج بول الدولية.

الحقباني يتوج بلقب بطولة التحدي للتنس في أمريكا

ومن الجدير بالذكر أن الحقباني وهو موهبة التنس السعودية، سجل أخيراً إنجازاً غير مسبوق على المستوى الخليجي والعربي والآسيوي بتحقيقه الذهب والمركز الأول خليجياً وعربياً وآسيوياً، إذ إنه وصل إلى الدور نصف نهائي بطولة “الأورانج بول” (أكبر البطولات الدولية في العالم)، ويحظى اللاعب الحقباني باهتمام اللجنة الأولمبية السعودية التي تعقد عليه الآمال للتأهل إلى أولمبياد البرازيل 2016 المقبلة.

سعود الحقباني بطل التنس السعودي

وفقاً لصحيفة الجزيرة الالكترونية، فإن الحقباني لم يكن مصنفاً ولا مرشحاً للفوز بهذه البطولة لكونها لفئة سنية أكبر من سنه، إلا أنه فاجأء جميع المشاركين في البطولة وحصده للقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعود الحقباني يتوج بلقب دولية التحدي الأمريكية للتنس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول