هذه أفضل مكانس روبوتية اخترعت خصيصًا لربة المنزل الكسولة


في يومنا الحالي ظهرت العديد من الابتكارات لمساعدة ربة المنزل الكسولة في أعمال المنزل اليومية، وهنا نعرض أفضل مكانس روبوتية اخترعت لربة المنزل الكسولة.

أفضل مكانس روبوتية تم اختراعها

مكنسة iRobot Roomba 650

irobot-roomba-650

تُباع هذه المكنسة بسعر 325 دولار (حوالي 1220 ريال سعودي)، وهي تقدم توازن مثالي ما بين السعر والأداء.

وهذه المكنسة من أفضل المكانس الروبوتية مبيعًا على موقع أمازون؛ بسبب إمكانية تعديلها لتناسب كل أنواع الأرضيات. وتقوم المكنسة بالرجوع لمنطقة الشحن تلقائيًا بعد التنظيف، وتحتوي على تكنولوجيا الجدران الافتراضية التي تُبقي المكنسة في الغرف المحددة.

مكنسة iRobot Roomba 650 تحتوي على نظام تنظيف ثلاثي المراحل، ويمكنها تنظيف الغبار والشعر والقطع الكبيرة المرغوب تنظيفها. تحتوي المكنسة على فرشة جانبية تُمكنك من تنظيف الأركان بالإضافة لإمكانية ضبطها بشكل مُسبق لتنظيف المنزل 7 مرات في الأسبوع.

مكنسة سامسونج POWERbot R9350

مكانس روبوتية

تُباع هذه المكنسة بسعر 998 دولار (حوالي 3742 ريال سعودي)، وتوفر هذه المكنسة قدرة شفط أعلى من المكانس المنافسة، وتأتي المكنسة بضمان 10 سنوات على الموتور.

تستخدم المكنسة كاميرا لمسح المنزل لتنظيفه، وتتطلب وجود شبكة واي فاي من أجل تفعيل مميزات المكنسة الذكية مثل القدرة على العمل مع المساعد الشخصي أليكسا، ويوجد تطبيق خاص للمكنسة يسمح للمستخدم باختيار الغرفة المُراد تنظيفها.

توفر المكنسة قدرة شفط ثابتة وتقوم بفصل الأتربة عن الأوساخ، ويمكنها تنظيف بقعة معينة من اختيارك من خلال الريموت كونترول المصاحب.

مكنسة Neato Botvac Connected

مكنسة نياتو

تُباع هذه المكنسة بسعر 696 دولار (حوالي 2610 ريال سعودي)، وما يُميز هذه المكنسة عن منافسيها هو المسح الليزري والذي يُستخدم عادةً في السيارات ذاتية القيادة، وهو يسمح للمكنسة بمسح الغرفة لتنظيفها وتفادي العوائق.

تدعم المكنسة المساعد الشخصي أليكسا من خلال شبكة الواي فاي، ويمكن التحكم بها من خلال تطبيق هاتفي. تحتوي المكنسة على بطارية يمكن إعادة شحنها يمكن أن توفر حتى ساعتين من التنظيف المتواصل.

وتحتوي هذه المكنسة على فرشاة رئيسية وفرش جانبية للوصول إلى الأماكن الصعبة والأركان، بالإضافة إلى أن المكنسة تقوم بتنظيف شعر الحيوانات الأليفة بسهولة.

مكنسة Eufy RoboVac 11

مكنسة أيوفي

تُباع هذه المكنسة بسعر 220 دولار (حوالي 825 ريال سعودي)، وتحتوي هذه المكنسة على ثلاث مستويات للتنظيف وغطاء من الزجاج المقوى لحمايتها من الخدوش.

يمكن للمكنسة توفير قوة شفط كبيرة لمدة ساعة ونص قبل أن تحتاج أن تعود أوتوماتيكيًا لوحدة الشحن لشحن البطارية، وتستخدم المكنسة تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء للتحرك داخل المنزل، ويتم التحكم بالتنظيف من خلال الريموت كونترول.

مكنسة Dyson 360 Eye Robot Vacum

مكنسة دايسون

تُباع هذه المكنسة بسعر 949 دولار (حوالي 3560 ريال سعودي)، وهي أول مكانس روبوتية تُنتجها شركة Dyson. وتتميز بقوة شفط كبيرة وقدرة رؤية بزاوية 360 درجة ومستشعر بالأشعة تحت الحمراء لتفادي العوائق. ويمكن أن تقوم المكنسة بشفط لما يصل حجمه للتر كامل، وبها تكنولوجيا الإعصار الموجودة في كل مكانس الشركة والتي تسمح بفصل الأتربة عن باقي الأوساخ، بالإضافة لوجود فلاتر متطورة لشفط المواد المسببة للحساسية، وتعمل المكنسة لمدة 45 دقيقة قبل أن يتم شحنها مرة أخرى ويتم التحكم فيها من خلال تطبيق هاتفي؛ لكنها لا تدعم المساعد الشخصي أليكسا وهي أعلى من أغلب المكانس المنافسة مما يحد من تنظيفها تحت قطع الأثاث.

مكنسة Neato Botvac D3 Connected

مكنسة نياتو بوتفيك

تٌباع هذه المكنسة بسعر 399 دولار (حوالي 1500 ريال سعودي)، وهي من المكانس ذات السعر المعقول على الرغم من أنها تحتوي على الماسح الليزري الموجود في منافسيها الأغلى سعرًا. ويمكن للبطارية العمل حتى 60 دقيقة كاملة في الوضع العادي؛ لكن المكنسة لا تحتوي على فرش جانبية.

يتم التحكم في المكنسة وإعداداتها من خلال تطبيق هاتفي، ويمكن أيضًا تشغيلها ببساطة من خلال زر موجود على المكنسة.

مكنسة LG Hom-Bot Square VR65502LV

مكنسة أل جي

تُباع هذه المكنسة بسعر 700 دولار (حوالي 2625 ريال سعودي)، على الرغم من أن هذه المكنسة هادئة إلا أنها قادرة على التنظيف ببراعة.

يمكن لبطارية المكنسة العمل حتى 100 دقيقة، وتحتوي على نظام مسح يساعد المكنسة على حفظ أماكن الأثاث في منزلك لتفادي العقبات. وإلى جانب وظائف المكنسة التقليدية من شفط الأتربة فمكنسة LG Hom-Bot Square VR65502LV يمكنها أيضًا مسح الأرضية، بالإضافة إلى أن المكنسة تقوم باستكمال التنظيف تلقائيًا من آخر ما تم تنظيفه. يمكن وضع جدول تنظيف مُسبق وتغيير إعدادات المكنسة من خلال الريموت كونترول.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذه أفضل مكانس روبوتية اخترعت خصيصًا لربة المنزل الكسولة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول