تطبيق دوري بلس من STC يتيح التفاعل المباشر لـ 2 مليون عميل


تطبيق دوري بلس من STC يتيح التفاعل المباشر لـ 2 مليون عميل

تطبيق دوري بلس

الرياض،28 مارس 2016م- اطلق تطبيق دوري بلس من الاتصالات السعودية STC خدمة جديدة ومبتكرة تتيح لما يقرب من 2 مليون مستخدم للتطبيق التفاعل مع نقاشات زوار مواقع التواصل الاجتماعي حول مباريات الكرة السعودية أثناء مشاهدة البث الحي المباشر للمباريات .

وتضمن خدمة “هاشتاق بلس” لمستخدمي تطبيق دوري بلس البقاء على تواصل مع جميع النقاشات الدائرة حول مباريات الكرة السعودية عن طريق تجميع التغريدات الخاصة بكل مباراة وإبرازها للعميل في الشاشة الخاصة بالبث الحي لكل مباراة.

ويمكن لمستخدمي تطبيق دوري بلس إرسال تغريداتهم إلى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إضافة التغريدة عبر التطبيق أثناء مشاهدة المباريات وهو ما يضيف الإثارة لمتابعة البث المباشر على التطبيق.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق دوري بلس يبث كافة مباريات مسابقات الكرة السعودية مباشرة على المنصات الرقمية التي تضم أجهزة الكمبيوتر الشخصي من خلال الموقع ، وكذلك تطبيقات الجوال وأجهزة التابلت.

كما توفر خدمة الرسائل النصية SMS من دوري بلس رسائل تنبيهية بمقاطع فيديو لأهداف جميع مباريات الكرة السعودية أول بأول وبمجرد تسجيل كل هدف وكذلك مقاطع ملخصات المباريات، وهي الخدمة التي تقدمها STC مجانا لكل عملائها، كتأكيد على رغبتها في إثراء الساحة الرياضية في عالم تطبيقات الجوال، وتلبية لاحتياجات عملائها المتنوعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق دوري بلس من STC يتيح التفاعل المباشر لـ 2 مليون عميل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول