أفضل تطبيقات لانشر Launcher أندرويد


أحد أهم ما يميز الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام أندرويد هي تطبيقات لانشر Launcher، حيث أنها تقوم بتغيير الواجهات وإضافة بعد الأدوات التي تجعل استخدام الهاتف أكثر سهولة، وتعطيه طابعًا خاصًا ممتعًا. في هذا التقرير سنعرض عليكم أفضل هذه التطبيقات وأسهلها لتستخدمها على هاتفك الذكي، ولكي تحظى بتجربة جديدة على هاتفك الخاص.

أفضل تطبيقات لانشر Launcher

Action Launcher

تطبيقات لانشر action launcher

Action Launcher على المتجر – يتميز هذا التطبيق بعدم وجود قائمة كما اعتدنا على رؤيتها، بل ستجد شريط جانبي، كما أن الإختصارات الموجودة على شاشة الجهاز ستحتوي على خاصية تدعى Cover وتمكنك من إضافة الأدوات مثل Widgets إلى التطبيقات.

يمكنك أيضًا التعرف على هذا اللانشر أكثر من هذا الفيديو:

Google Now Launcher

Google-Now

Google Now Launcher على المتجر – تختص جوجل بشكل خاص بالنظام الذي تقدمه مع الأجهزة الذكية التي تقوم بإنتاجها “Google Nexus”، ولكنها أتاحت لمستخدمي أندرويد بشكل عام أن يستفيدوا من الشكل الخاص بنظامها عن طريق تطبيق لانشر جوجل.

Nova Launcher

nova-launcher-screens-best

Nova Launcher على المتجر – هذا اللانشر يتميز بإمكانية التعديل وتصميم الشكل الخاص بك وتصمي مالأيقونات، كما أنه يتيح خيارات إضافية مدفوعة تقدم المزيد من الخصائص خاصة للأيقونات، كما يمكن استخدام بعض حركات اليدين على بعض الهواتف للقيام ببعض المهام.

Aviate Launcher

Aviate-1

Aviate Launcher على المتجر – إذا ما أردتم نصيحة المحرر، فسأقول لكم استخدموا هذا اللانشر. ببساطة يتمتع بسهولة كبيرة للوصول لأي تطبيق، كما أنه يقوم بترتيب التطبيقات حسب استخداماتها، وستمتع بواجهة رئيسية بسيطة خالية من الأيقونات المشتتة أحيانًا. وهناك المزيد الذي قد تحت أن تكتشفه بنفسك. وهذا الفيديو كفيل بتعرفك بالمزيد من المزايا.

GO Launcher EX

Go-Launcher

GO Launcher EX على المتجر – أحد أكثر تطبيقات اللانشر انتشارًا، وأكثرها تنوعًا في الأشكال، كما أنه يمكنك أن تقوم بترقية التطبيق للنسخة المدفوعة لتحصل على مزايا إضافية مثل إقفال بعض التطبيقات.

Apex Launcher

Apex

Apex Launcher على المتجر – مثله مثل Nova Launcher، يحتوي هذا اللانشر على خيارات واسعة وشكل بسيط وهادئ، كما يمكن دمجه مع الأجهزة الملبوسة مثل الساعات الذكية ولكن حينها يجب أن يتم ترقية التطبيق إلى النسخة المدفوعة.

تطبيقات لانشر أخرى قد تعجبكم:

إقرأ المزيد عن أفضل تطبيقات العام الماضي “2014”، والتي كان من ضمنها لانشر جوجل.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل تطبيقات لانشر Launcher أندرويد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول