ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر مارس 2016


واحدة من أكبر الفوائد للاشتراك في خدمة بلاي ستيشن بلس، هي أن سوني تمنح لأعضاء هذه الخدمة شهرياً مجموعة من الألعاب المجانية، وقد تم الإعلان عن 6 ألعاب مجانية لمشتركي بلاي ستيشن بلس لشهر مارس 2016. وهنا القائمة كاملة لهذه الألعاب مع المنصات المتاحة للعب عليها (بلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 3، وPS فيتا).

تكلفة الاشتراك بخدمة بلاي ستيشن بلس تبلغ 50 دولار في السنة، ولكن الألعاب المجانية التي يتم عرضها في كل شهر تستحق أكثر من ذلك بكثير.

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر مارس 2016

Broforce

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

إذا كنت فعلاً تحب الألعاب الكلاسيكية القديمة التي تعود إلى ثمانينات القرن الماضي، فإن لعبة Broforce مناسبة بشكل كبير لك. هذه اللعبة متاحة لأجهزة بلاي ستيشن 4 طوال شهر مارس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 83.

Galak-Z

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

لعبة الفضاء هذه قادمة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 4 طوال شهر مارس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 82. ويبلغ سعرها الأصلي 20 دولار.

Super Stardust HD

ألعاب مجانية رائعة

لعبة الفضاء الكلاسيكية هذه تبدو جيدة للأشخاص الذين يحبون قضاء بعض الوقت في التسلية، وهي قادمة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 3 طوال شهر مارس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 85. ويبلغ سعرها الأصلي 10 دولار.

The Last Guy

ألعاب مجانية رائعة

لم نرى تطور جديد على لعبة باك مان منذ فترة طويلة، إلا أن هذه اللعبة ربما تكون مناسبة لمحبي أسلوب لعبة باك مان، حيث تدور أحداثها خلال نهاية العالم، ويقوم بها اللاعب بقيادة مجموعة من الأشخاص الناجين بين الشوارع التي تعج بالوحوش والزومبي لإنقاذهم.

هذه اللعبة متاحة لأجهزة بلاي ستيشن 3 طوال شهر مارس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 77. ويبلغ سعرها الأصلي 10 دولار.

Flame Over

ألعاب مجانية رائعة

لعبة إطفاء الحرائق هذه تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة، بالإضافة إلى عنصر التشويق في كل مستوى من مستوياتها. هذه اللعبة متاحة لأجهزة PS فيتا طوال شهر مارس 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكريتيك 69. ويبلغ سعرها الأصلي 10 دولار.

Reality Fighters

ألعاب مجانية رائعة

لعبة القتال Reality Fighters مجانية طوال شهر مارس 2016 على أجهزة PS فيتا. رغم أنها حصلت على تقييم متدني على موقع ميتاكريتيك وهو 54، إلا أنها تعتبر من أفضل الألعاب عند عدد كبير من اللاعبين، حيث تسمح للاعب أن يقوم بتخصيص شكل المقاتلين، واستبدال وجوههم بوجهه الخاص بواسطة الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى استخدام الكاميرا الخلفية في تصوير وإنشاء خلفيات خاصة للقتال، كما ويمكن تسجيل مقاطع صوتية خاصة.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر مارس 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول