أسوأ حوادث سقوط البضائع وتسربها


حوادث الطرق تقع بشكل يومي، بل ولا نبالغ إذا قلنا أنها تقع كل ساعة، لكن الذي لا يحدث كل ساعة هو سقوط البضائع التي تحملها الشاحنات على الطريق، وهو الأمر الذي يحمل الخطر الكبير على بقية السائقين في حالة كانت تلك البضائع تُسبب انزلاق السيارات أو كانت تلك البضائع في حد ذاتها خطيرة، فمن يرغب في التواجد على الطريق السريع مع 13 مليون نحلة؟

أسوأ حوادث سقوط البضائع وتسربها

13.7 مليون نحلة

شاحنة النحل

في العام الماضي تم إقفال جزء من الطريق السريع في مدينة سياتل الأمريكية، بعد فرار 13.7 مليون نحلة كانت على متن شاحنة انقلبت على الطريق، ولقد طلبت السلطات من سكان المنطقة القريبة من الحادث البقاء في منازلهم إلى حين يتم الانتهاء من السيطرة على النحل الفار.

انفجار حوت

حوت

في سنة 2004 كان يتم نقل حوت عبر شوارع مدينة تاينان في جنوب تايوان، عندما انفجر الحوت على نحو مفاجئ ليغطي السيارات والمارة بالدماء والأشلاء.

لحم سلطعون

لحم سلطعون

في صيف العام 2013 انسكب 37 طن من لحم السلطعون من شاحنة تخزين بعد اصطدامها بإشارة على الطريق، وتقدر قيمة تلك الشحنة من اللحم بحوالي 176 ألف دولار.

علب العصير

علب عصير

انقلبت شاحنة على الطريق السريع 58 في ولاية كولورادو وهو الامر الذي أدى إلى انسكاب حمولتها المكونة من آلاف علب العصير على الطريق.

رائحة شنيعة

حمام متنقل

تلوثت 8 كم من أحد شوارع مدينة بيلينجام الأمريكية بالفضلات البشرية التي تسربت من شاحنة كانت تنقلها، تَطلّب تنظيف الشارع الكثير من الرجال والكثير من ساعات العمل.

حمولة غير تقليدية

بقرة

أحد الطرق الرئيسية في مدينة ناشفيل الأمريكية تم إغلاقه بالكامل بعد حادث وقع لحافلة، بعد أن تسبب الحادث في انسكاب حمولة الحافلة التي تقدر قيمتها بحوالي 70 ألف دولار على الطريق، الجدير بالذكر أن حمولة الحافلة كانت عبارة عن حيوانات منوية مجمدة لثيران.

كريمة حلوة

سقوط البضائع

عندما اشتعلت النيران على نحو مفاجئ في إحدى الشاحنات لم يجد السائق بداً من الضغط على الكوابح متسبباً في انقلاب الشاحنة، وانسكاب حمولتها التي تتكون من 22700 لتر من الكريمة الحلوة.

2 مليون يورو

مليوني يورو

انقلبت شاحنة نقل أموال على أحد الطرق السريعة في إيطاليا، وعلى الرغم من الاستجابة السريعة من السلطات للحادث، إلا أن المارة تمكنوا من الاستيلاء على 10 آلاف يورو من أصل 2 مليون يورو كانت تنقلهم الشاحنة.

المصدر

اقرأ أيضا:

حادثة غريبة في الصين ترفع 3 سيارات عن الأرض وتعيدهم

فيديو: هذي آخرة قاطع الإشارة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسوأ حوادث سقوط البضائع وتسربها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول