العاصمة الأردنية عمان تتصدر قائمة مدن العزاب في الدول الناشئة


العاصمة الأردنية عمان تتصدر قائمة مدن العزاب في الدول الناشئة

لامودي

عمان, 28 ديسمبر, 2015: تختلف احتياجات الأفراد عندما يتعلق الأمر بالبحث عن منزل جديد سواء كان من ناحية الموقع أو المساحة أو الخدمات المقدمة في الجوار لأفراد العائلة أو للعزاب. كما أن العديد من الأفراد ممن غادروا أهاليهم سواء لأجل التعليم أو للعمل واجهوا بعض المصاعب و الظروف لاستئجار منزل خاص بهم و تحمل المسئولية الكاملة في المنزل. في هذا السياق, قدمت المنصة الالكترونية لامودي قائمة بالمدن المناسبة للعزاب في الأسواق الناشئة و ذلك بناء على القوائم العقارية على مواقعها.

عمان, المملكة الأردنية الهاشمية

تعتبر العاصمة الأردنية أحد أكثر العواصم جاذبية على الرغم من الاكتظاظ السكاني بها, تتميز عمان بالخليط الثقافي بالاضافة الى التاريخ العريق. حيث أنها تعتبر خيار مناسب للشركات الأجنبية و تحديدا الراغبة في تقديم خدماتها في الشرق الأوسط لموقعها الاستراتيجي مما وفرت فرص مهنية و تقنية للعديد من الأجانب و أصحاب المهارات الراغبين في تجربة حياة فريدة من نوعها في بلد ثقافي و حضاري. حيث تشير الأرقام في موقع لامودي الأردن وجود أكثر من 2100 شقة مناسبة للعزاب بغرفة واحدة و بمساحات متعددة مما جعلها تتصدر قائمة الوحدات السكنية المناسبة للعزاب.

دبي, الامارات العربية المتحدة

هي المدينة الأكثر سكانا في دولة الامارات العربية المتحدة حيث أن العروض العقارية على موقع لامودي تتجاوز 1160 عرض عقاري بمساحات متنوعة لغرفة واحدة جعلها أكثر المدن الجاذبة للعزاب. اضافة الى ذلك فان مدينة دبي تتميز بأنها أحد أسرع الاقتصادات نموا على المستوى العالمي مما وفر العديد من الفرص الوظيفية للشاب الطموح في مجالات متعددة مما جذبت العديد من الأجانب بالاضافة الى مميزات الرواتب المعفاة من الضرائب العالية.

مانيلا, جمهورية الفلبين

تشير أرقام لامودي الفلبين الى وجود أكثر من 300 شقة مناسبة للعزاب في المركز الرئيسي للدولة للأعمال المصرفية و التمويل و العقارات و السياحة. حيث أن القطاع السياحي في الدولة يشهد نموا ملحوظا حتى وصل عدد الزوار سنويا الى أكثر من مليون زائر و ذلك جعل العديد من الشركات الأجنبية و المحلية تهتم بهذا المجال الذي خلق العديد من الفرص الوظيفية. اضافة لذلك فان المعلم الرئيسي “ريزال بارك” و هي الحديقة الوطنية التي تعد الأكبر في جميع أنحاء آسيا جعلها مدينة مناسبة لمحبي الطبيعة.

ميدلين, جمهورية كولومبيا

هي المدينة التي تقع في وادي أبورا و ثاني أكبر مدينة في الجمهورية. حيث تعد مدينة ميدلين أحد أهم المدن الاقتصادية في أمريكا الجنوبية و بها أهم المراكز الاقتصادية في الدولة. حيث تتميز بالأجواء الاستوائية كون متوسط درجة الحرارة السنوي هو 22 درجة مئوية. حيث يجد الزائر لموقع لامودي كولومبيا وجود أكثر من 1000 شقة مناسبة للعزاب مما سهل على الراغبين في تعلم اللغة الاسبانية أو الراغبين في العمل الحصول على مسكن مناسب لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العاصمة الأردنية عمان تتصدر قائمة مدن العزاب في الدول الناشئة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول