أعلى الممثلين أجرا في العالم


نشرت مجلة فوربس مؤخرا قائمة بأعلى الممثلين أجرا خلال عام 2015، فبغض النظر عن مقدار العائدات من عرض الفيلم الذي اشترك فيه الممثل، حطّم هؤلاء الممثلين كل الأرقام القياسية في مقدار ما يجنوه ويحققوه من الثروات خاصة خلال العام الذي شارف على الانتهاء!

أعلى الممثلين أجرا خلال عام 2015!

توم كروز

توم كروز

استطاع الممثل توم كروز أن يجني قرابة 100 مليون دولار أمريكي من تمثيله في فيلم المهمة المستحيلة، Mission Impossible franchise ، وعلى الرغم من هذه الثروة الكبيرة للممثل توم كروز إلا أن عائدات فيلمه الأخير من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة: “rogue nation” أو “الدولة المارقة” لم تكن كما أمل المنتجون، فمقابل كل 1$ أنفقه المنتجون خلال الفيلم حصل كروز على 13$ فقط ما كان مخيبا للآمال بالنسبة لضربات أفلام توم كروز في سينما هوليوود.

بن أفليك

بن أفليك

على الرغم من الأداء الأكثر من متقن للممثل بن أفليك في فيلم “Gone Girl” الفتاة الضائعة، إلا أنه لم يتقاضى سوى 12.30$ مقابل كل 1$ أُنفق على الفيلم الذي أُصدر خلال عام 2015.

براد بيت

براد بيت

على الرغم من أن فيلم “The Big Short” كان ضربة موفقة للمنتجين بإشراكه عددا من كبار النجوم والممثلين في سينما هوليوود أمثال “ريان جوسلينج” و “كريستيان بايل” جنبا إلى جنب مع براد بيت، إلا أن بيت لم يتلقَ سوى 12$ مقابل كل 1$ أُنفق على إنتاج الفيلم خلال عام 2015.

تشانينج تاتوم

تشانينج تاتوم

لعب تاتوم دور البطولة في الفيلم الشهير “الصعود إلى المشتري” “Jupiter Ascending” والذي كان من أكثر الضربات الناجحة في عالم السينما لهذا العام. وتقاضى تاتوم مبلغ 10.80$ مقابل كل 1$ أنفقه الفيلم. كما أن تاتوم أدّى دور البطولة في الفيلم المتوقع صدوره خلال الأيام القادمة بعنوان “The Hateful Eight”، وربما يتخطى أجر تاتوم في هذا الفيلم ما تقاضاه في “الصعود إلى المشتري”.

كريستيان بيل

كريستيان بيل

في الفيلم الشهير “فارس الكؤوس” “The Knight Of Cups”، حصل بيل على 9.20$ مقابل كل 1$ أنفقه المنتجون على الفيلم. واعتبرت الأوساط الفنية أن شخصية بيل في فيلم “فارس الكؤوس” كانت من الشخصيات التي نجحت في شغل دور البطولة من كل الجوانب.

ويل سميث

ويل سميث

على الرغم من سطوع نجم الممثل ويل سميث في سماء هوليوود لسنوات طويلة، لكنه على ما يبدو لم يحقق الضربة الحاسمة في السينما خلال عام 2015 عبر فيلمه “Focus”، فقد تقاضى ويل مبلغ 8.60$ لكل 1$ أنفقه الفيلم.

ليام نيسون

ليان نيسون

حقق نيسون الكثير من الأرقام القياسية في أفلامه المذهلة خلال عام 2015، فقد اشترك خلال العام بسبعة أفلام وعروض تلفزيونية مختلفة، وعلى الرغم من كل هذه الأعمال إلا أنه حصل على مبلغ 7.80$ لكل 1$ مما أنفقه المنتجون.

ويل فيريل

ويل فيريل

كان لفيريل ثلاثة أعمال خلال 2015 لم تسر جميعها بشكل جيد، كان أسوأ هذه الأعمال بما يتعلق بعائدات الفليم هو فيلم “Get Hard”، حيث تشارك فيريل دور البطولة مع الممثل كيفين هارت. وتلقى فيريل على دوره في هذا الفيلم 6.80$ لكل 1$.

دينزل واشنطن

أعلى الممثلين أجرا

يبدو أن دينزل بدأ يفقد ضرباته السحرية على صناديق التذاكر في سينما هوليوود لعام 2015، ففي فيلمه الأخير ” The Equalizer” لم يجنِ دينزل ما كان يأمله المنتجون وفقا لعائدات الفيلم، وحصل دينزل على 6.50$ لكل دولار أُنفق على الفيلم.

جوني ديب

جوني ديب

يبدو أن جوني ديب هو أسوأ الممثلين حظا خلال عام 2015 بما أدّاه وجناه من أفلامه خلال العام، ففي فيلمه الكوميدي Mortdecai  حصل ديب على مبلغ 47.4 مليون دولار من أصل 60 مليون من تكلفة إنتاج الفيلم.

وعلى الرغم من تراجع عائدات العديد من أفلام هوليوود خلال 2015 والتي اشترك في بطولتها كبار الممثلين في السينما الأشهر بالتاريخ، إلأا أن مقدار ما يجنيه الممثل يُعتبر ثروة كبيرة حتى لو لم ينل الفيلم حظه في البوكس أوفيس!

اقرأ أيضا:

أفضل 20 مسلسل تلفزيوني في عام 2015

أفضل 10 أفلام في عام 2015

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلى الممثلين أجرا في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول