عطور مصنوعة من أشياء غريبة!


منذ القدم، اعتُبرت العطور والكولونيا من منعشات الجسم وأحد الأمور المهمة في التّزين والتجميل، لكن ومع اختلاف أنواعها وتعدد الشركات المصنعة لها ظهرت بعض أنواع العطور الغريبة والمثيرة للاشمئزاز صنعتها شركات عطور ضخمة لأهداف غير معروفة لكنها على ما يبدو أرادت لفت الأنظار إليها فقط! وفي هذا الموضوع جمعنا لكم بعضا من أغرب الروائح للعطور والتي بعضها يثير الاشمئزاز ليس أكثر!

عطور مثيرة للاشمئزاز أو الغرابة برائحتها!

رائحة سوائل الجسم

عطر بروائح الجسم

قررت شركة فرنسية تسمى “Etat Libre d’Orange” أن تطور عطرا برائحة إفرازات الجسم وسوائله مثل الدم، العرق، اللعاب وغيرها من السوائل في الجسم أو خارجه! لكن الغرابة لا تكمن هنا فحسب، بل الغريب أن هذه العطور المريبة وجدت من يتلهف لشرائها من غريبي الأطوار!

رائحة التبغ

رائحة التبغ

لن يخدم هذا العطر أبدا سياسة مكافحة التدخين، فقد أقدمت شركة “ديميتر” للعطور بابتكار عطر برائحة التبغ لأولئك الذين يحبون السجائر والتبغ!

رائحة الأبطال الخارقين!

رائحة الأبطال الخارقين

قامت شركة “جادس” الدولية الشهيرة بمجال تصنيع العطور بتصنيع عطر أطلقت عليه اسم الأبطال الخارقين، وبحسب وصف الشركة للعطر، فإنه قادر على إخراج شخصية البطل الخارق من كل شخص يستعمله!

رائحة الفشار

رائحة الفشار

مرة أخرى تعود شركة “ديميتر” بإنتاج عطر برائحة غريبة! فبدلا من أكل الفشار أصبح بالإمكان أن ترشه على ملابسك عبر العطر الجديد برائحة الفشار، ويمكنك بعدها الذهاب إلى السينما دون الحاجة لشراء بوب كورن، فقط شُم ملابسك!

رائحة الماء المقدس

رائحة الماء المقدس

يبدو أن شركة “ديميتر” للعطور متفرغة لابتكار أغرب عطور الجسم! فقد أنتجت مؤخرا عطرا برائحة الماء المقدس بحسب ما تزعم الشركة، ويبدو أن العطر سيلاقي له سبيلا لدى بعض الطقوس الدينية الغريبة في الغرب!

عطر برائحة نفسك!

رائحة نفسك

شركة أمريكية غير معروفة تستعين بتقنية حديثة لاستعمال المادة الوراثية DNA لابتكار روائح عملائها وزبائنها! فهي تحول رائحة أي زبون إلى كولونيا أو عطور خاصة!

رائحة كعكة الملائكة

رائحة كعكة الملائكة

شركة ديميتر، والتي باتت معروفة بمجال تصنيع عطور غريبة وفريدة، قامت أيضا بتصنيع رائحة كعكة الملائكة، أحد ألذ أنواع الكيك، واستعانت الشركة ببياض البيض والسكر والفانيلا وجوز الهند لإتمام صناعة العطر، فعدا عن رائحته الجميلة يبدو أن طعمه لذيذ أيضا!

رائحة البرجر

رائحة البرجر

فكرة تحويل اللحم المطبوخ إلى عطور مقززة نوعا ما، لكن عطر برائحة البرجر قد يجد سبيلا لعشاق برجر كينج!

رائحة شركة آبل

رائحة شركة آبل

قررت شركة آبل أن تصنع رائحة فريدة لها أطلقت عليها اسم “رائحة الهواء”! وهي نفس رائحة المغلفات البلاستيكية المستعملة في صناديق منتجاتها، ومؤكد أن مهوسي أجهزة آبل سيجدون مكانا لهذا العطر بين مجموعتهم!

اقرأ أيضا:

أكثر العطور الرجالية شعبية حول العالم

أمور نجهلها عن الطريقة الصحيحة في استخدام العطور

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عطور مصنوعة من أشياء غريبة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول