تطبيق YasHUB للاستمتاع لأقصى الحدود بسباق عطلة الأسبوع


تطبيق YasHUB يقدم لمستخدميه فرصة الاستمتاع لأقصى الحدود بسباق عطلة الأسبوع

YasHUB

مزايا وخدمات جديدة تتضمن خدمة الواقع المعزز تتيح لمستخدمي التطبيق الاستمتاع بتجربة تفاعلية متكاملة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 27 نوفمبر، 2015: توفر حلبة مرسى ياس لزوارها ومتابعي سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا1 لعام 2015 فرصة الاستمتاع بحضور السباق وتنظيم جدولهم خلال عطلة أسبوع السباق لحضور الفعاليات الترفيهية العديد المرافقة للحدث عبر النسخة المطورة من تطبيق YasHUB.

ويتضمن التطبيق أحدث تقنيات الواقع المعزز التي طورتها شركة ليار، بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات التي تمكنهم من الاستمتاع لأقصى الحدود بعطلة أسبوع السباق، ابتداء من التحقق من مواقع مقاعدهم في كل من المدرجات واستعراض ثلاثي الأبعاد لأماكن الجلوس، كما يمكن للمستخدمين بناء شريط أخبار خاص بهم عن طريق اختيار سائقيهم المفضلين والفريق التي يودون متابعة أخباره، وآخر المعلومات حول حفلات ما بعد السباق والفنانين الذين يحيونها.

ويقدم التطبيق أيضاً خاصية تجوال مميزة تمكن المستخدمين من الاطلاع على معلومات حول المواقع الرئيسية ضمن الحلبة وبكل سهولة عبر توجيه كاميرة الهاتف المحمول نحو ذلك الموقع الرئيسي لتظهر معلومات حولها على شاشة الهاتف مقدمة لضيوف الحلبة وحاملي التذاكر تجربة متكاملة تغمر حواسهم.

وبالإضافة إلى ذلك يتضمن التطبيق خاصية تتيح لمستخدميه الاطلاع على معلومات تخص أهم الوجهات على جزيرة ياس ومواقعها. فإذا اختار أحد المستخدمين موقعاً مثل عالم فيراري أو ياس ووتر وورلد أو مضمار ياس لينكس، فسيعرض التطبيق صفحة تضم كافة المعلومات الخاصة بذلك الموقع من دون مغادرة التطبيق.

وابتداء من  اليوم يمكن للمستخدمين إجراء مسح ضوئي لتذكرتهم ليقوم التطبيق بعرض شريط فيديو عن الفعاليات التي تنتظرهم خلال ذلك اليوم.

وتتوفر جميع هذه المزايا ضمن قسم “أشعل تجربتك” المتوفر في التطبيق والذي يقدم لزوار الحلبة قدراً كبيراً من التحكم للتخطيط للاستمتاع بأكبر قدر من الفعاليات التي يشهدها سباق جائزة أبوظبي.

وعلق نك مكلوي، مدير المبيعات والتسويق في حلبة مرسى ياس: “نسعى دائماً وفي كل عام على تقديم المزيد لجمهور حلبة مرسى ياس ومتابعي سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي وتقديم الجديد لهم. تقدم النسخة المطورة من تطبيق YasHUB للمستخدمين منظوراً جديداً لحلبة مرسى ياس لم يشاهدوه من قبل. وستبعث المواقع الرئيسية إلى الحياة على شاشات الهواتف الذكية والتي ستعرض معلومات آنية عن الفعاليات المقامة فيها. وسيساعد التطبيق حلبة مرسى ياس في التواصل بأفضل شكل مع زوارها القادمين من كافة أنحاء العالم”.

وكان تطبيق YasHUB قد شهد إقبالاً كبيراً خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في العام الماضي، على كل من منصتي آي تيونز وأندرويد في الإمارات دفع به إلى رأس قائمة فئة التطبيقات الرياضية الأكثر شعبية، بعد أن استخدمه عشرات الآلاف من زوار الحلبة للاطلاع على أحد أخبار السائقين والفرق والحلبة.

لزيارة صفحة تطبيق ياس هاب وتحميله، من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق YasHUB للاستمتاع لأقصى الحدود بسباق عطلة الأسبوع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول