أنشطة تراثية وعروض موسيقية وفعاليات ترفيهية في سباق جائزة الاتحاد للطيران


مناطق الواحات تقدم أنشطة تراثية وعروض موسيقية وفعاليات ترفيهية في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015

سباق جائزة الاتحاد للطيران

مناطق الواحات الأربعة في حلبة مرسى ياس توفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب التفاعلية طوال عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 28 نوفمبر، 2015: تقدم حلبة مرسى ياس لمحبي رياضة سباق السيارات فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق مع انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي.

تضم مناطق الواحات الأربعة الموزعة في المناطق المحيطة بالحلبة التي يبلغ طولها 5.5 كم مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية، لتزيد من متعة عطلة أسبوع السباق وستشهد العديد من الفعاليات المميزة بدءاً من جلسات التواقيع التذكارية، وأجهزة محاكاة سباقات الفورمولا1، وانتهاءً بمواقع تزيين اليدين والأظافر ومراكز التدليك.

وسيتمكن زوار الواحة الرئيسية من التعرف عن قرب على نجومهم المفضلين في رياضة الفورمولا1 خلال جلسات التواقيع التذكارية التي تقام يومياً. كما تقدم منطقة الألعاب أجهزة محاكاة لسباقات الفورمولا1 والتي تتيح لمستخدميها التعرف على ما تتطلبه قيادة السيارة على الحلبة والمنافسة على بطولة العالم للفورمولا1. كما تضم قرية الفورمولا1 مجلساً إماراتياً تراثياً وأماكن للاستراحة والاستمتاع بالعروض الموسيقية والترفيهية المتواصلة.

تعد الواحة الغربية المكان الأمثل للتواصل الاجتماعي، إذ تتوفر الواحة خدمة التفاعل الرقمي لربط مجموعة من الأصدقاء وعشاق رياضة الفورمولا1 في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال استخدام خدمة الانترنت المجانية والوسم الخاص بالسباق #AbuDhabiGP على مواقع التواصل الإجتماعية، كما يمكن لزوار الواحة إطلاق أحاسيسهم الفنية على اللوحات الجدارية الرقمية، فيما توفر الشاشات التفاعلية فرصة تعرف الزوار على آخر أخبار الفرق المشاركة بسباق الفورمولا1.

ويمكن لمحبي الفورمولا1 اختبار تجربة الصعود على منصة التتويج حيث تتاح الفرصة لهم لالتقاط صور تذكارية لأنفسهم على المنصة التي ستستقبل أصاب المراكز الثلاثة الأولى بعد اختتام السباق. ويتوفر في الواحة مركز “بامبرينغ بيت ستوب” للحصول على أفضل مظهر، وجلسات مجانية لتصفيف الشعر والمكياج وتقليم الأظافر والتدليك الصحي.

وستكون الواحة الجنوبية الوجهة المفضلة لمتابعي سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي من محبي الاحتفالات والموسيقى، حيث تلتقي العروض الموسيقية والألعاب الترفيهية، ويقدم المنسقين الموسيقيين أشهر الأغاني العالمية، وكما يمكن لزوار الواحة  الاستماع مجموعة من الألعاب التفاعلية على أحدث الأجهزة التكنولوجية.

وفي هذا العام تنطلق احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2015. وتعد الواحة الشمالية الموقع الأفضل للتعرف على التراث الغني الذي تتمتع به أبوظبي، وتضم القرية التراثية والثقافية محطات طهي، وعروض غنائية وموسيقية إماراتية و أنشطة فنية وصناعات يدوية تقليدية، بالإضافة إلى مجلس حيث يمكن لزوار الحلبة الاستراحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنشطة تراثية وعروض موسيقية وفعاليات ترفيهية في سباق جائزة الاتحاد للطيران

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول