أبزر الأفلام المنتظرة لعام 2016


ينتظر عشاق السينمافي العام القادم 2016 إطلاق مجموعة جديدة من الأفلام التي يُتوقع لها أن تكون غاية في المتعة والإثارة. هنا قائمة لأبرز الأفلام المنتظرة في عام 2016.

أبزر الأفلام المنتظرة لعام 2016

Warcraft

أبرز الأفلام المنتظرة

تدور أحداث الفيلم حول القصة الأصلية بين البشر والعفاريت، في الغابات والطبيعة مع التركيز علي كل ناحية منهم وجوانب الحشد وتفاصيل الحرب. يتوقع أن يتم اصدار الفيلم في مايو عام 2016.




Rogue One: A Star Wars Story

أبرز الأفلام المنتظرة

فيلم حرب النجوم الجديد يتوقع أن يكون له عودة قوية في عالم السينما. والفيلم الذي يمثل الجزء السابع في السلسلة يعيد نجوماً أساسيين مرة أخرى على الشاشة. ويتوقع اصداره في أواخر ديسمبر 2016.

Suicide Squad

أفلام العام القادم

تدور أحداث الفيلم حول (الفرقة الانتحارية) وهم مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شراً على الأرض حينما يعقدوا معاهدات مع الحكومة الفاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة، وبمقابل ذلك تحصل (الفرقة الانتحارية) على الأمان والحماية بالسجن وبعض المزايا الأخرى. سيتم عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في 5 أغسطس 2016.

Finding Dory

أبرز الأفلام المنتظرة

بعد مُضي عام من نهاية الجزء الأول “Finding Nemo”؛ تعود شخصيات (مارلين، نيمو، تانك جانك) للظهور مجددًا، كما يستضيف الفيلم شخصيات تظهر لأول مرة، بالإضافة إلى شخصيات أخرى تلعب دوراً هاماً في حياة “دوري”. حيث تضل “دوري” طريقها هذه المرة، وكان على الآخرين أن يجدوها ويحاولوا لم شملها مع عائلتها. من المتوقع أن يتم إصداره في 17 يونيو 2016.

Batman v. Superman: Dawn Of Justice

 فيلم سوبرمان وبات مان

يتواجد في الفيلم شخصيتي سوبرمان و باتمان، وهما في مواجهة وعداء مع بعضهما البعض، ولكن فى حالة اقتراب الخطر بينهما، يتحدان معاً ويقومان بمواجهة أخطار كبيرة. ويعتبر الفيلم بمثابة متابعة لأحداث فيلم “Man of Steel” الذى عرض عام 2013. وموعد إصدار الفيلم في 25 مارس 2015.

Zoolander 2

فيلم كوميدي جديد العام القادم

تدور أحداث الجزء الثاني من هذا الفيلم حول عودة عارض الأزياء Zoolander للأضواء بعد 15 عاماً من الجزء الأول، ليكتشف التغير الكبير الذي وقع في عالم الأزياء، خاصة مع محاولة دار عرض جديدة إقصائه من السوق. موعد اصدار الفيلم في 12 فبراير 2016.

Independence Day: Resurgence 2016

 أفلام منتظرة العام القادم

الجزء الجديد من Independence Day يعرض الكارثة الأرضية التي دمرت نطاق جديد لا يمكن تخيله، وباستخدام التكنولوجيا الخاصة بالكائنات الفضائية تتوقع دول الأرض عودة الغزاة، ويتعاون الجميع لتنفيذ برنامج دفاع هائل لحماية هذا الكوكب، ولكن لا شيء يمكن أن يجعلهم جاهزين كفاية لمواجهة قوة الكائنات الفضائية المتطورة وغير المسبوقة، فمن خلال براعة عدد قليل من الرجال والنساء الشجعان يمكن أن يتم إنقاذ العالم من حافة الانقراض. موعد Yصدار الفيلم في 24 يونيو 2016.

Captain America: Civil War

 فيلم المنتقمون الجديد

هذا الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة “كابتن أمريكا” ويأتينا بعنوان “الحرب الأهلية”. وتدور أحداث الفيلم حول “المنتقمون” وخاصة “كابتن أمريكا” و”الرجل الحديدى”، فبعد انتهائهما من القضاء على “ألترون” بدأت الحكومة فى التفكير لإخضاع قوة “المنتقمون” تحت سيطرتها وأنشاءت قانون يعرف بإسم ”قانون تسجيل الأبطال الخارقين”، وهذا ما رفضه “كابتن أمريكا ” الذي بدأ فى الدخول فى صراع حاد مع “الرجل الحديدي” الموافق على ما أعلنت عنه الحكومة من تسجيل هؤلاء الأبطال وإخضاعهم للعمل مع الحكومة ومن هنا تبدأ الحرب الأهلية داخل فرقة “المنتقمون”. من المقرر الإفراج عن الفيلم في أواخر أبريل 2016.

Deadpool

فيلم ديدبول

يتوقع لهذا الفيلم أن يكون الرائد في عالم السينما العام القادم، وذلك لما يعرضه من أحداث مشوقة ومثيرة. وشخصية ديدبول Deadpool هي عبارة عن بطل خارق، مبنية على قصة ديدبول من مارفل كومكس، وهو واحد من سلسلة أفلام إكس مان. موعد إصدار الفيلم في 12 فبراير 2016.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أبزر الأفلام المنتظرة لعام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول