مدن العالم التي تم إنشائها فقط لجذب السياح


هناك الكثير من مدن العالم التي تعتمد على السياحة كمصدر دخل أساسي لها، وتقوم بإنشاء مناطق لجذب السياحي إليها. ولكن هناك دول قامت بتصميم مدن كاملة من الصفر لإغراء أولئك الذين يبحثون عن عطلة خالية من المشاكل. هنا مجموعة من أفضل المدن والبلدات التي تمتلك وجهات سياحية فريدة من جميع أنحاء العالم.

مدن العالم التي تم إنشائها فقط لجذب السياح

لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية

مدن العالم السياحية

هذه المدينة التي تقع وسط صحراء الساحل الغربي، هي واحدة من أكبر المدن السياحية في العالم. تأسست في عام 1905، ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه المدينة تمتلك أعداد كبيرة من المطاعم الفاخرة ذات الدرجة الأولى وفنادق الخمسة نجوم، وجميع أنواع الترفيه لتناسب جميع الأعمار.

اتلانتيك سيتي، الولايات المتحدة الأمريكية

مدن العالم السياحية 2910151

تأسست هذه المدينة من ثلاث بلدات في عام 1854، مع تطورات مستمرة في بناء الفنادق والمطاعم وغيرها. وتتمتع هذه المدينة في الآونة الأخيرة بإنتعاش كبير بفضل السينما. ويتوافد أثرياء سكان نيويورك إليها للتوجه نحو شاطئها الجميل لقضاء عطلات الصيف.

كانكون، المكسيك

مدن العالم السياحية

كانكون هي واحدة من وجهات العطلات الأكثر عصرية في العالم في الوقت الراهن، حيث يرتداها أبرز المشاهير العالميين.

ولكن قبل 45 عاماً، لم تكن هذه المدينة سوى رمال، إلا أن الحكومة المكسيكية استثمرت الأموال الطائلة في هذه المدينة لبناء العديد من الفنادق الكبيرة والمنتجعات الفاخرة، وذلك بهدف جعلها وجهة سياحية عالمية. وهي الآن تحتوي على أكثر من 200 فندق، وتعتبر واحدة من اثنين من أكبر الوجهات السياحية في المكسيك جنباً إلى جنب مع أكابولكو.

بينيدورم، اسبانيا

السياحة في اسبانيا

هذه هي الوجهة السياحية الأكثر نجاحاً في اسبانيا، كانت في خمسينات القرن الماضي ما هي إلا مجرد بلدة صغيرة لصيد الأسماك قبالة غرب البحر الأبيض المتوسط. ولكنها الآن وبعد النهضة السياحية أصبحت مقصداً للملايين من السياح من جميع أنحاء العالم.

Baiae، إيطاليا

السياحة في اسبانيا

بالضبط مثل اتلانتيك سيتي، تم بناء هذه المدينة في خليج نابولي لجذب السياح الأثرياء من جميع أنحاء العالم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

السياحة في دبي

قبل تقريباً ثلاثين عاماً كانت دبي قطعة كبيرة من الصحراء، لكنها نمت بسرعة لتصبح واحدة من المراكز التجارية الرئيسية ووجهة سياحية مهمة في العالم. وتمتلك دبي الآن 70 مركز تسوق، بما في ذلك أكبر مركز تسوق في العالم، إلى جانب العديد من المناطق السياحية الفريدة.

اقرأ المزيد:

أفضل 10 مناطق للعيش في دبي

شاهد التغير في دبي خلال 60 عام

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدن العالم التي تم إنشائها فقط لجذب السياح

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول