طرازات السلسة V من كاديلاك مجهّزة بتكنولوجيا فائقة التطور


2016 Cadillac CTS-V Sedan
2016 Cadillac CTS-V Sedan

الجيل الجديد للسلسلة V من كاديلاك يقدم أحدث الإبداعات التكنولوجية في مجال الأداء- المصممة لتضمن الاستعداد الفائق للقيادة الرياضية القصوى بدون الحاجة لأي تعديلات

طرازات السلسة V من كاديلاك مجهّزة بتكنولوجيات فائقة التطور من ضمنها مسّجل بيانات الأداء وبرنامج Cosworth للقياس

دبي- تستعد كاديلاك، في أواخر العام 2015، لإطلاق ثلاث سيارات جديدة كلياً ضمن مجموعتها الرياضية الفائقة؛ السلسلة V، وهي ATS-V الجديدة كلياً والمتوفرة بفئة السيدان أو الكوبيه، والجيل الجديد من CTS-V. ويأتي هذا التوسع والتطور في السلسلة V ليعزز التزام كاديلاك الثابت بإطلاق سيارات تركز على الأداء الرياضي.

ويتضمن كلا الطرازان مجموعة محركات رائدة ضمن فئتها، بالإضافة إلى حقيبة متكاملة تجمع التصميم بأنظمة الأداء الرياضي مثل مسجّل بيانات الأداء، القادر على تسجيل بيانات أداء السائق وتحليلها باستخدام برنامج القياس الذي طورّته Cosworth. وتستعرض هذه الميزة التزام كاديلاك بتزويد سائقيها من عشاق القيادة الرياضية بحلول تكنولوجية تضمن تجربة قيادة رياضية أكثر إرضاء لرغباتهم.

وقال نديم غريّب، مدير علامة كاديلاك الشرق الأوسط: “نحن نعيش في عصر البيانات الذي يمكن فيه تتبع كل خطوة نقوم بها، وتحليلها، بل ومشاركتها مع الآخرين. الجيل القادم من ATS-V وCTS-V صمم ليكون توسّع تعبيري لحياة عملائنا التي تتسم بالنمط السريع والتواصل الدائم. ولكن، من شأن إضافة إمكانية تسجيل بيانات الأداء وتحليلها أن يسمح لعملائنا من عشاق الأداء الرياضي بمشاركة حياتهم مع أصدقائهم، فضلاً عن ضبط قيادتهم بشكل دقيق يطوّر أقصى إمكانيات استغلال القدرات القصوى للسلسلة V”.

وتتضمن المجموعة الموسّعة من التجهيزات المتطورة في السيارات مسجّل بيانات الأداء الذي يسمح للسائقين بتسجيل فيديو عالي الدقة، مع عروض للبيانات، لتجارب القيادة خارج وداخل الحلبة، مع إمكانية تحليل البيانات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تم تطوير مسجّل بيانات الأداء من قبل شركة Cosworth البريطانية المتخصصة في هندسة رياضة المحركات، والتي تزوّد فرق جنرال موتورز للسباقات بالبيانات وأنظمة القياس الإلكترونية.

وإضافة إلى ذلك، يتضمن الجيل الجديد من ATS-V وCTS-V نظام قياس احترافي لرياضة المحركات طوّر من قبل Cosworth يسمح للسائق بتحليل دورات القيادة ويزوده بتفاصيل دقيقة، فضلاً عن فرص التطوير، وتأمين ضبط دقيق للقيادة وأوقات الدورات. ويمزج نظام القياس ما بين قدرات التحليل الفائقة لشركة Cosworth في مجال رياضة المحركات، مع شاشة عرض سهلة الاستخدام.

ومن تكنولوجيات الأداء المتطورة الرئيسية التي تضمها طرازات العام 2016: الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة- الذي يقدم تجاوب إخماد أسرع بمعدل 40%- وأدوات تحكم مطوّرة بالشاسيه تؤمن أداء متوازن لنمط التجوال وقيادة الحلبات، إضافة إلى حزمة إيروديناميكية وأجزاء خاصة بتبريد قوة الدفع. وتكتمل هذه العناصر الميكانيكية والخارجية الداعمة لأداء السيارات، بمقصورة تركّز على السائق ومزوّدة بمقاعد الأداء الرياضي الفائق، وتصاميم وواجهات عرض مطوّرة.

كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك اليوم نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وحافظت كاديلاك، المعروفة بالفخامة والشخصية الجريئة والمفعمة بالتحدي والقوة والمقدرة على التحمل إضافة إلى مزايا السلامة والقدرات الفائقة، على حضورها المميز طوال 85 عاماً في منطقة الشرق الأوسط. الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. وتقدم كاديلاك لعملائها تجربة خدمة

وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق ما بعد البيع عالية المستوى من خلال برنامج الرعاية الفاخرة. للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني.

عن كوزوورث (Cosworth) 

تعزز كوزوورث علامتها التجارية والقدرات الهندسية والتصنيع لتزويد تقنيات الإلكترونيات وتوليد القوة لعدد من الشركات المصنعة للسيارات عالية الأداء مبنية على خبرة كوزوورث برياضة السيارات. تأسست كوزوورث في عام 1958. ويقع المقر الرئيس في نورثهامبتون، المملكة المتحدة، وتوظف الشركة الموظفين في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن الاطلاع على المزيد من هنا . 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرازات السلسة V من كاديلاك مجهّزة بتكنولوجيا فائقة التطور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول