مازولا تشارك في المعرض السعودي للمأكولات والفنادق والضيافة


مازولا

أعلنت مازولا ، الاسم الرائد في قطاع المنتجات الغذائية الصحية والنوعية في الشرق الأوسط، عن مشاركتها في المعرض السعودي للمأكولات والفنادق والضيافة خلال أبريل الجاري. فبعد أن استهلّت العلامة العام الجديد بالحصول على لقب “منتج العام”، تواصل التركيز على توسعة نطاق أعمالها في المنطقة عبر قطاعات واعدة أخرى إلى جانب تجارة التجزئة.

يذكر أن المعرض السعودي للمأكولات والفنادق والضيافة يعتبر أكبر فعالية متخصصة في المملكة، ويقام من 13 إلى 16 أبريل 2015 في مركز جدة للمنتديات والفعاليات. ويهدف المعرض في دورته العشرين إلى تحقيق الفائدة القصوى من النمو والتطور الملموسين الذين شهدهما قطاعا الأغذية والسياحة في السعودية، حيث يشارك في نسخته للعام 2015 عدد كبير من المستوردين والموزعين ومدراء الأغذية والمشروبات ومدراء المشتريات في الفنادق والمطاعم والعاملين في مجال خدمات الطعام والطهاة والمشترون وممثلو الهيئات التجارية والفنادق والمطاعم وتعهدات الطعام والمصممون الداخليون للفنادق وتجار الجملة.

في هذا الصدد قال سايمون غوتفريد، نائب الرئيس -المبيعات والتسويق لشركة بساتين المأكولات السعودية – مالك علامة مازولا التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نتطلع إلى الاستفادة من مشاركتنا في المعرض السعودي للمأكولات والفنادق والضيافة والترويج لمجموعة منتجاتنا الملائمة لأعمال المطاعم والفنادق وتعهدات الطعام، والتي تشمل زيوت الطهي والسمنة والمايونيز والمنتجات الخاصة بالشركات. تعتبر الفعالية منصة مثالية للعاملين في القطاع ليجتمعوا معاً ويناقشوا فرص الأعمال الجديدة، وهي فرصة ذهبية لنا لتوسيع نطاق أعمالنا في السعودية وفي الأسواق العالمية أيضاً. ”

تجدر الإشارة إلى أن دراسات حديثة وجدت بأن السعودية لا تزال الأكثر استهلاكاً للغذاء في المنطقة، حيث تمثل 59% من مجموع الاستهلاك حتى عام 2017. ويتوقع أن تصل مبيعات المأكولات في المملكة إلى حوالي 60 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2016، بينما سجل قطاع الضيافة السعودي نمواً ملموساً قدره 127% خلال السنوات العشرة الماضية -ويسر مازولا أن تكون طرفاً في هذا النمو من خلال مجموعتها الموثوقة من المنتجات عالية الجودة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مازولا تشارك في المعرض السعودي للمأكولات والفنادق والضيافة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول