جي إم سي يوكون في صدارة السيارات الأكثر اعتمادية


2015 GMC Yukon

حققت أيضاً أعلى تقييم ضمن فئتها في دراسة جي. دي. باور 2015 لاعتمادية السيارات

 دبي- تمكنت يوكون – السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم من جي إم سي- من الوصول إلى أعلى تقييم ضمن فئتها في دراسة جي. دي. باور 2015 لاعتمادية السيارات (J.D. Power Vehicle Dependability Study). وبذلك يرتفع تقييم علامة جي إم سي لتصل إلى المركز العاشر في النتيجة الإجمالية.




ويجدر الذكر أن دراسة جي. دي. باور 2015، تقيّم طرازات العام 2012 بعد ثلاث سنوات من امتلاكها.

وتقدم طرازات جي إم سي يوكون، ويوكون XL، ويوكون دينالي 2015 الجديدة كلياً، المزيد من القدرات والتحسينات، إضافة إلى المزيد من القوة. وهي مجهّزة بمقاعد خلفية قابلة للطي بشكل مسطح، ومقصورة هادئة ورحبة. وبفضل العائلة الجديدة من محركات EcoTec3 المتطورة، من المتوقع أن تقدم هذه المجموعة أفضل معدلات توفير استهلاك الوقود لمحرك V8 ضمن فئته.

كما ودُعمت قدرات يوكون الهائلة بالتصميم الجريء للهيكل والتقنيات المتطورة المستخدمة فيها- التي تتضمن تكنولوجيا جديدة في مجال السلامة والأمن. في حين تم تصميم قائمة المعايير القياسية وخيارات الترفيه المعززة بشكل أكثر شمولية، لتوسيع نطاق خصائص المظهر الفريد لواحدة من أكثر السيارات شعبية في الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم.

أما فيما يتعلق بالسلامة والأمان، تمزج مجموعة يوكون تقنيات جديدة تساعد على حماية السائق والركاب قبل وخلال وبعد حدوث الاصطدامات. وهي تتضمن نظام رادار أمامي، ووسادة هواء مثبتة في الوسط خاصة بالمقاعد الأمامية هي الوحيدة من نوعها في الفئة (طراز المقاعد الحاضنة). وصممت الوسادة لتوفير حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات من الجهة البعيدة، عندما يكون الركاب المتأثر بالحادث في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للصدمة.

وتتضمن مزايا السلامة القياسية والمتوفرة- بحسب الطراز- أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وعند الانحراف عن المسار، والدعم عند تغيير المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، وتثبيت تفاعلي للسرعة، وفرملة أوتوماتيكية في الأمام والخلف. إضافة إلى المقعد المنبه للسلامة من جنرال موتورز، الذي يقدم اهتزازات توجيهية لتحذير السائق من أخطار الاصطدامات المحتملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي يوكون في صدارة السيارات الأكثر اعتمادية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول