لماذا يجب الحذر من أكواب الأطفال ؟


تستخدم الكثير من الأمهات أكواب الأطفال التي يتم امتصاص العصير أو الحليب منها لكي تسهّل عملية الشرب على الأطفال، ولكن في هذا التقرير سنعرض بعض الأسباب التي ستدفع كل أم لأن تحذر من هذه الأكواب.

لماذا يجب الحذر من أكواب الأطفال؟

أكواب الأطفال

احدى الآباء ويدعى Craig كان قد نشر مجموعة من الصور على صفحات التواصل الاجتماعي لأغطية الأكواب الخاضة بابنته البالغة من العمر 7 أعوام والتي كانت تعاني من اضطرابات في المعدة والاسهال لمدة شهر تقريبًا، وقد عرض Caig ابنته على الأطباء ولكنها لم تتحسن، وبعد فترة أحس بأنه من الممكن أن يكون السبب من الأكواب التي تتناول بهم الطفلة الطعام، وقام بفك غطاء الأكواب التي كانت تستعملها ووجد العفن داخل الأغطية.




أكواب الأطفال 2903161

بعد عرض الصورة على الانترنت، رد بعض الأهالي بأن Craig قد يكون لم ينظف الأكواب جيدًا، فقام Craig بغسل الأكواب جيدًا بالماء المغلي كل يوم إلا أنه بعد فترة وجد العفن ما زال داخل الأغطية. وهذا ما دفع بعض الأهالي لتفحص أكواب أطفالهم، وكانت أحد النتائج الصور التي سنعرضها عليكم في الأسفل.

أكواب
هذه الصورة نشرتها أم اسمها Penny Powell، وتعرض فيها ما وجدته في داخل أغطية الأكواب الخاصة بابنتها التي كانت أيضًا تعاني من بعض المشاكل، موضحة صور العفن داخل الأغطية.
الأطفال
أيضًا Penny Powell وجدت في الكوب البلاستيكي الصغير الخاص بانتها طبقة من العفن.

بعد أن عرضنا هذه الصور، يجب علينا جميعًا الحذر من تلك الأكواب وعدم استعمالها للأطفال إلّا لو تيقنا من تنظيفها تمامًا، لأنها قد تسبب الأمراض والمشاكل للأطفال مثل تهيج العين، ومشاكل في التنفس والأنف وتهيج الحلق والإسهال وآلام المعدة والقيئ.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لماذا يجب الحذر من أكواب الأطفال ؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول