هانيويل تسلط الضوء على حلولها الذكية لكفاءة الطاقة لمواجهة تحديات الاستدامة في المنطقة


في إطار مشاركتها بفعاليات معرض ’ويتيكس 2016‘

هانيويل تسلط الضوء على حلولها الذكية لكفاءة الطاقة لمواجهة تحديات الاستدامة في المنطقة

الاستدامة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ 28 سبتمبر 2016 – تستعد ’هانيويل‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (HON)، لتسليط الضوء على محفظتها المبتكرة في مجال حلول تقنيات الطاقة والمياه.

يأتي ذلك ضمن فعاليات الدورة الثامنة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ’ويتيكس‘، والتي يسضيفها ’مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض‘ في الفترة بين 4-6 أكتوبر القادم وذلك بالتماشي مع التزام ’هانيويل‘ بدعم دور القطاعات المحلية في تلبية أهداف المنطقة من حيث كفاءة الطاقة والاستدامة.

ويأتي هذا الحدث بعد أسابيع قليلة فقط من التصنيف الذي وضعته شركة ’أركاديس‘ العالمية المتخصصة باستشارات المشاريع، وجاءت فيه دبي وأبوظبي في المرتبتين الـ52 و58 بين أكثر المدن استدامة في العالم. وركزت الدراسة بوضوح على الجهود المستثمرة بالفعل للارتقاء بمعايير الأمان والاستدامة والاتصال بين المدن الإماراتية. كما سلطت الضوء على ضرورة اتخاذ مزيد من الإجراءات في دولة الإمارات العربية المتحدة للتغلب على بعض القضايا الرئيسية للاستدامة المتعلقة بالمناخ وحجم التنمية والاعتماد التقليدي على الوقود الأحفوري.

وبهذه المناسبة، قال نورم جيلسدورف، رئيس ’هانيويل‘ في المناطق سريعة النمو، الشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى: “يتوقع أن يستقطب معرض ’ويتيكس‘ جهات معنية عالية الكفاءة من قطاعي المياه والطاقة، وممن يدركون حقاً الفوائد الاقتصادية والبيئية التي تنطوي عليها الحلول صديقة للبيئة. واستناداً إلى خبرة ’هانيويل‘ التي تتخطى 60 عاماً في دعم القطاعات والحكومات في منطقة الشرق الأوسط، نفخر بعرض مجموعة واسعة من التقنيات الكفيلة بتعزيز النتائج الصديقة للبيئة والآمنة والتي تدعم الإنتاجية، مما لها دوراً مهماً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وكفاءة الطاقة الواردة في ’رؤية الإمارات 2021‘”.

وتركز دورة هذا العام على موضوع ’ الاستدامة في طليعة‘ والاطلاع على أبرز التحديات والفرص أمام دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على نطاق أوسع في تحقيق أهداف الاستدامة البيئية والمياه. ويعتزم السيد جيلسدورف تسليط الضوء على أحدث التطورات التقنية لـ’هانيويل‘ في اليوم الأول من المعرض خلال جلسة بعنوان ’الطاقة المتطورة والتكنولوجيا المستدامة نحو مدناً صديقة للبيئة بمستويات أعلى ‘. وستستعرض ’هانيويل‘ محفظة منتجاتها الرائدة في القطاع في منصة رقم GSP33 بالقاعة رقم 8.

وسيشمل عرض ’هانيويل‘ التقني حلولاً ذكية صناعية واستهلاكية للتحكم بالمناخ مثل منظم الحرارة الذكي من ’هانيويل‘ فيجن برو 8000 للمساجد. وتمت تجربة هذه التقنية المتقدمة مؤخراً في مسجد التوبة بالشارقة في الإمارات، وحققت انخفاضاً في تكاليف الطاقة بنسبة 37% خلال برنامج دام ستة أشهر.

وفيما يخص الجانب الاستهلاكي، أطلقت ’هانيويل‘ مؤخراً منظم الحرارة الذكي الذي يعمل بتقنية WiFi التي توفر أرقى درجات الراحة والتحكم مع تسهيل كفاءة استهلاك الطاقة في المنازل. ويمكن إدارة منظم الحرارة بسهولة باستخدام تطبيق ’توتال كونكت كومفورت‘ من ’هانيويل‘ الذي يعمل على نظام التشغيل iOS ويمكن الحصول عليه عبر متجر أبل App Store.

وخلال المعرض، ستعرض هانيويل تقنيات حديثة لقياس المياه والكهرباء من المزود العالمي “إلستر” بما في ذلك العدادات الذكية التي تحسن موثوقية أنظمة المرافق في جميع أنحاء المنطقة وتعزز الكفاءة التشغيلية وخدمة العملاء أيضاً تحقيقاً للأهداف المستدامة.

وفي مجال الصناعة، تعتزم ’هانيويل‘ استعراض أحدث نسخة من نظام ’إكسبيريون‘ للعمليات المعرفية ’أوريون‘ الذي يتضمن قدرات متطورة لإنترنت الأشياء الصناعية. وتلعب الحلول التي تم إطلاقها مؤخراً دوراً كبيراً في مساعدة المنشآت الصناعية على تحسين عملية تنفيذ مشروع الانتقال نحو الأتمتة وخفض الوقت التي تعتمده دورة بدء التشغيلبالإضافة إلى تقليص المخاطر التشغيلية وحماية الاستثمارات الفكرية والاطلاع الدائم على أحدث أخبار تقنيات اليوم.

وتسلط ’هانيويل‘ الضوء خلال معرض ’ويتيكس‘ على حلولها المبتكرة في مجال التكنولوجيا الصوتية مع ’هانيويل فوكولكت‘، والذي يساعد في تحسين أعمال الشركات التي لديها موظفون متنقلون ويسهم في الارتقاء بمستوى فاعلية عملياتها التشغيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هانيويل تسلط الضوء على حلولها الذكية لكفاءة الطاقة لمواجهة تحديات الاستدامة في المنطقة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول