نادي دبي يطلق برنامجاً جديداً يُعنى باللياقة البدنية ورعاية الأطفال الصغار


المركز الرياضي نادي دبي يطلق برنامجاً جديداً يُعنى باللياقة البدنية ورعاية الأطفال الصغار

نادي دبي و رعاية الأطفال

المركز الرياضي “نادي دبي” يفتح باب المشاركة في الموسم الأول لبرنامج “دروب أند تون”

الإمارات العربية المتحدة، 28 سبتمبر، 2016: أطلق المركز الرياضي “نادي دبي” الموسم الأول للدورات التدريبية المميزة والمعروفة باسم “دروب أند تون”، والتي تسلط الضوء على أهمية العناية بالأطفال خلال فترة تمارين وتدريبات الأبوين، وتأتي هذه الخطوة دعماً لأولياء الأمور الذي يجدون صعوبة في تأمين المكان الأمثل لرعاية أطفالهم، ويقدم النادي هذه الخدمة بشكل مجاني لجميع الأشخاص الراغبين في المشاركة ضمن الدورات التدريبية لهذا الموسم.

ويتولى المدرب كري ميلر إدارة البرنامج الرياضي الجديد “دروب أند تون” ولمدة ساعة كاملة وعلى مدار 3 أيام في الأسبوع، المقام في المركز الرياضي الذي يجمع بين الفن بتصميمه المميز من جهة والرياضة من جهة أخرى، إذ صمم المركز الرياضي “نادي دبي” بطريقة فريدة ومريحة للغاية ضمن بيئة مغلقة ومكيفة بالكامل، وبموقع قريب من شارع الشيخ زايد وتحديداً مخرج رقم 43.

ويواصل المركز الرياضي اهتمامه بصحة مواطني الدولة والمقيمين وتشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي، وذلك من خلال الاستمرار بتقديم البرامج الرياضية ونصائح التغذية الصحيحة، بالإضافة إلى العناية بالأطفال ضمن بيئة آمنة وبإشراف مختصين.

وبهذه المناسبة صرح أنور إدريسي، مدير عام المركز الرياضي “نادي دبي”: “نحرص دائماً على تلبية متطلبات عملائنا الكرام، ولقد لاحظنا في الآونة الأخيرة كثرة من الأشخاص الراغبين في المشاركة ضمن الحصص التدريبية ولكن عدم توفر بيئة مثالية وآمنة لرعاية أطفالهم شكلت عائقاً كبيراً أمام حضروهم، لذا أطلقنا اليوم برنامجاً جديداً حافلاً بالمتعة والمرح ويتضمن العناية بالأطفال مما يوفر على الأهل عبء التفكير في المكان المناسب لرعاية أطفالهم”.

وأضاف أيضاً: “يهدف برنامج “دروب أند تون” على زيادة وعي لجميع الفئات العمرية وأهمية اتباع نمط حياة صحي من خلال ممارسة الرياضة، فهو متاح لجميع الأعمار ولايقتصر فقط على الأمهات وأبنائهن”.

تنطلق الجلسة الأولى يوم الأحد 2 أكتوبر، والثلاثاء، والخميس، في تمام الساعة 10 صباحاً. الأماكن محدودة، يرجى التسجيل في أسرع وقت ممكن تفادياً لنفاذ الأماكن المتاحة.

لمزيد من المعلومات حول المركز الرياضي نادي دبي، وبرنامجه الجديد كلياً ” دروب و تون “، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.thefcdubai.com أو الاتصال على الرقم 04 348 3869.

-انتهى-

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نادي دبي يطلق برنامجاً جديداً يُعنى باللياقة البدنية ورعاية الأطفال الصغار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول