أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تطلق المرحلة التأهيلية الثالثة لمدربي الكريكيت في الإمارات


أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تطلق المرحلة التأهيلية الثالثة لمدربي الكريكيت في دولة الإمارات

مدربي الكريكيت في دولة الإمارات

أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تفتح باب المشاركة الآن بالدورات التدريبية الجديدة التي تبدأ في 4 حتى 9 ديسمبر 2016

الإمارات العربية المتحدة، الإثنين 28 سبتمبر، 2016: أعلنت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي اليوم عن إطلاقها المرحلة التأهيلية الثالثة المتميزة بمستوياتها التدريبية العالمية والمخصصة لفئة المدربين، والتي تقام من 4 إلى 9 ديسمبر 2016 ضمن واحدة من أهم المنشأت الرياضية للكريكيت والواقعة في مدينة دبي الرياضية.

ويتولى إدارة الحصص التدريبية في هذه المرحلة، مدرب أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، الأسترالي أشلي روس، المسؤول عن تطوير المهارات التدريبية، وقائد الفريق النيوزلندي “بلاك كابس” سابقاً. وتعد هذه الحصص التدريبية خطوة أساسية تساهم في تعزيز رياضة الكريكيت في الدولة، إذ تم العمل على تطويرها لدى نخبة من المختصين العالميين ومن مختلف الفرق والأندية والمنتخبات الرياضية حول العالم.

أطلقت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي المرحلة الثالثة التأهيلية بهدف تطوير ودعم مدربي الكريكيت في الدولة ممن يملكون خبرة سابقة في التدريب أو للراغبين الجدد بعد تجاوزهم المرحلتين التأهيليتن الأولى والثانية بنجاح في برنامج الأكاديمية.

ونظراً لأهمية موقع أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي على الساحة العالمية، وكونها الصرح الرياضي المختص في تنشئة جيل كريكيت محترف، جاءت المرحلة الثالثة التأهيلية لتعرف المدربين الطريقة الأمثل لقيادة الفرق والوصل بهم إلى مستويات مميزة مع التركيز على كيفية التعامل مع اللاعبين ضمن مناطق وثقافات مختلفة. وكما هو معروف أن هذه المرحلة تسلط الضوء على تطوير وتعلم مهارات التدريب الفنية وطريقة وضع الخطط التكتيكية المناسبة.

وبهذه المناسبة صرح ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي: “تتمثل أولويات عمل أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في تطوير المدربين واللاعبين على حد سواء، لذا أطلقنا المرحلة التأهيلية الثالثة ذات المستوى العالمي والتي تهدف إلى تطوير مهارات المدربين. حرصنا على أن هذه المرحلة سوف تقوم بتغطية المصاعب التي من ممكن أن يواجهها أي مدرب في العالم وخاصة عن توليهم التدريب في مناطق مختلفة. تشهد لعبة الكريكيت تطوراً وإختلافاً كبيراً وهذا ما يميزها عن سائر الألعاب الرياضية الأخرى، ونحن نقدم الدعم اللازم للمدربين لمواكبة التغيرات التي تطرأ على لعبة الكريكيت وبالتالي الوصول بهم إلى مستويات أفضل”.

وأردف بالقول: “حققت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي العديد من الإنجازات الدولية، فلدينا الآلاف من الأسماء المميزة على صعيد الكادر الفني في لعبة الكريكيت، والعديد منهم يشاركونا الآن في تطوير مواهب اللاعبين الصغار في الأكاديمية ولهم دور فعال في مسيرة التقدم وتطوير لعبة الكريكيت في دولة الإمارات”.

وأضاف أيضاً: “نحن بغاية السعادة كوننا الصرح الرياضي القادر على توفير برامج جديدة تساهم في تطوير مهارات المدربين، وتفتح أمامهم المجال على تعلم ومعرفة المهارات الأخرى التي قد خفيت عنهم سابقاً، مما لاشك فيه أن تطوير المدربين هو الخطوة الأولى لتطوير مستوى لاعبي الكريكيت”.

يعد برنامج المرحلة التأهيلية الثالثة في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، هو البرنامج العالمي الأول في رياضة الكريكيت. كما وتوفر أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي منشآت خاصة للإقامة، للأشخاص المقيمين خارج إمارة دبي.

ولمعرفة المزيد عن الدورات التدريبية في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، يرجى زيارة الموقع التالي: www.ICCAcademy أو الاتصال على الرقم 04-4481355 أو المراسة عبر البريد الإلكتروني [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تطلق المرحلة التأهيلية الثالثة لمدربي الكريكيت في الإمارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول