مدينة دبي الرياضية تطلق فعاليات اليوم المفتوح في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي


مدينة دبي الرياضية تطلق فعاليات اليوم المفتوح في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

اليوم المفتوح في مدنية دبي الرياضية

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 28 أغسطس، 2016: تطلق مدينة دبي الرياضية “اليوم المفتوح” الحافل بالأنشطة والفعاليات الرياضية بهدف تسليط الضوء على أبرز الرياضات التي تقام في المنطقة. وسيتولى نخبة من مدربي وخبراء اللياقة البدنية شرح أهمية فوائد التمارين الرياضية والحض على اتباع نمط حياة صحي، وهذا ما يمثل الروح النابضة في مدينة دبي الرياضية.

تستضيف أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في القرية الرياضية من مدينة دبي الرياضية فعاليات “اليوم المفتوح” لهذا العام، يوم السبت الموافق 3 سبتمبر من 09:30 صباحاً وحتى 01:00 ظهراً، إذ يمكن للزوار المشاركة في الفعاليات الرياضية والأنشطة التفاعلية والاطلاع على البرامج المتنوعة التي تقدمها مجموعة من أهم وأفضل الأكاديميات ذات المستوى العالمي ضمن المرافق الداخلية والخارجية المميزة التي تتمتع بها مدينة دبي الرياضية.

كما ويمكن لزوار مدينة دبي الرياضية سواء من الآباء أو الأبناء المشاركة بالبرامج والمسابقات الترفيهية كمسابقة “سبيد غن” التي تحدد مدى دقة وسرعة إصابة الهدف، ومسابقة “كريزي كاتش” و”باتينغ زون”. وستقدم كلاً من مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية وأكاديمية برادينتون بريباروتي عروضها الخاصة للمواسم الدراسية، وستتواجد أفرع لمجموعة من المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة صممت خصيصاً لينعم زوار “اليوم المفتوح” بتجربة مميزة وقضاء وقت ممتع.

وضمن فعاليات هذا اليوم الخاص حرص نادي إلس للجولف على تقديم أبرز عروضه التدريبية الهادفة إلى إنشاء جيل محترف من لاعبي الجولف، إذ تمنح مدرسة بوتش هارمن المشهورة عالمياً والتي تتخذ من نادي إلس للجولف مقراً لها، فرصة مميزة للأطفال للمشاركة وتطوير مهاراتهم.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام للأنشطة الرياضية في مدينة دبي الرياضية مقبول دوديا بقوله: “إننا سعداء باستضافة فعاليات “اليوم المفتوح” في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، الأمر الذي يتيح لنا تسليط الضوء على مجموعة من المرافق الرياضية ذات المستوى العالمي في مدينة دبي الرياضية. ويستقطب “اليوم المفتوح” العائلات والأصدقاء لتجربة المزيد من الأنشطة الرياضية المميزة التي من الصعب تجربتها في مكان أخر، وإننا دائماً نحرص على ضرورة وأهمية الإلتزام بأسلوب الحياة الصحية ، لأنها الطريقة الوحيدة والأمثل للاستمتاع بمباهج الحياة”.

وأضاف أيضاً: “نرحب بجميع زوار “اليوم المفتوح” في مدينة دبي الرياضية الذي ينطلق يوم السبت الموافق 3 سبتمبر، وكما عرفنا من خلال المواسم الماضية ما يميز هذا اليوم عن بقية الأيام، إذ تتاح الفرصة أمام الزوار للاطلاع إلى العروضات التي تقدمها متاجر التجزئة بالإضافة إلى توفر مناطق خاصة للممارسة الرياضة والتمتع بالألعاب”.

يتخذ “اليوم المفتوح” من أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي مركزاً للفعاليات هذا العام، المقامة ضمن صالة الأكاديمية المغلقة والمكيفة، وسيشهد حضور مميز لمجموعة من مدربي مدرسة كرة القدم الإسبانية، وأعضاء من أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، بالإضاف إلى عدد من محترفي رياضة الجولف في مدرسة بوتش هارمون لتعليم الجولف.

يوفر هذا الحدث أهمية كبيرة للتفاعل بين المدربين والأطفال ومنحهم نظرة عن أهم الرياضات المفضلة وفرصة لتزويد الأطفال وذويهم بأهم المعلومات حول الرياضة المناسبة لهم، كما توفر الأكاديمية للمشتركين الصغار حسومات خاصة وجوائز وذلك فور تسجيلم.

ويشكل “اليوم المفتوح” فرصة للأطفال وأولياء الأمور للقيام بجولة على أهم المرافق الرياضية ذات الطراز العالمي في حرم القرية الرياضية والتي تتضمن اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة للرجبي، وملاعب للتنس، وكرة السلة، وكرة الطائرة، كرة القدم الأسترالية والأمريكية إلى جانب كل المرافق والمستلزمات الرياضية لرياضات الكريكيت والجولف.

لمزيد من المعلومات حول اليوم المفتوح أو عن مرافق مدينة دبي الرياضية يرجى زيارة الموقع التالي: www.dsc.ae

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدينة دبي الرياضية تطلق فعاليات اليوم المفتوح في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول