هاتف هونر 5x أفضل الأجهزة مبيعاً في موقع أمازون


هاتف هونر 5x يتصدر قوائم أفضل الأجهزة مبيعاً في موقع أمازون

العلامة التجارية الجريئة تواصل اكتساب الشعبية والإقبال حول العالم

هونر 5x

تصدّر جهاز هونر 5x  قوائم موقع أمازون لأكثر الأجهزة مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة خلال فعالية أمازون برايم داي، وهي فعالية عالمية للتسوق يستضيفها موقع امازون لعملائه من الأعضاءالمميزين .




وفي الأشهر الأخيرة، استمرت الهواتف الذكية الأكثر أناقة في اكتساب المزيد من الشعبية والإقبال في أكثر من 20 سوقاً حول العالم منذ إطلاقها رسمياً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في يناير 2016. ومن أهم عناصر نجاح العلامة التجارية هو إلتزامها تجاه الجودة والابتكار، حيث يقدم هاتف هونر 5 اكس سلسلة من المزايا الرائدة ومنها هيكل انسيابي أنيق من الألمنيوم الخفيف، إلى جانب سرعته الفائقة والتعرف الذكي على بصمات الأصابع والتجربة السلسة التي يدعمها معالج Qualcomm® Snapdragon™ 616 بسرعة 1.5 غيغاهيرتز ثماني النواة. أما الفكرة التي تدعم نمو نجاحات علامة هونر فهي ابتكار علامة جديدة كلياً للهواتف الذكية، مصممة خصيصاً لأسلوب الحياة الرقمية المتواصلة لعملائها من الشباب محبي المغامرة والمهتمين بالإنترنت.

كما الهاتف الذكي ذي الجودة العالية لجيل الألفية على ثناء وسائل الإعلام، حيث حصل جهاز هونر 5 اكس على تقييمات إيجابية رفيعة المستوى. فقد حصل الجهاز على جائزة أفضل جهاز في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2016 ولقب أفضل اختيار من قبل عدد من الوسائل الإعلامية والتقنية المؤثرة بما فيها مجلة PCMag، Android Authority و Android Central. وأشارت مجلة PCMag إلى خصائص الهاتف الواعدة بالقول: “إنه الهاتف الأكثر قدرة على دفع السوق الامريكية إلى الامام، ليبتعد المستخدمون عن الهواتف المعتادة وتفتح لهم آفاق ضخمة لعالم من الهواتف الجديدة.” كما أطلق موقع Bild.de، أحد أبرز المنافذ الإعلامية في ألمانيا والذي يصل إلى أكثر من 38 مليون متابع ، على الهاتف لقب “أفضل هاتف ذكي بقيمة 222 يورو”. أما مجلة Computer Bild، وهي مجلة ألمانية أخرى، فنشرت تقييماً إيجابياً لجهاز هونر 5 اكس حيث أشادت فيه بأداء الجهاز وبمزاياه الرائعة كالتصميم والكاميرا والشاشة ونظام استشعار البصمة وطول فترة حياة البطارية، مما يميّز الجهاز بشكل واضح عن الأجهزة المنافسة.”

يذكر أن مبيعات جهاز هونر 5 اكس قد ارتفعت بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة بعد أن وصل الهاتف إلى الأسواق في دول ومناطق هامة كالهند وروسيا وألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة، إلى جانب تصدّر قوائم أمازون للهواتف الأكثر مبيعاً ، حيث سجل الهاتف أعلى مستوى للمبيعات عبر قنوات المبيعات الإلكترونية في فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هاتف هونر 5x أفضل الأجهزة مبيعاً في موقع أمازون

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول