أغرب فندق في العالم.. بسرير واحد فقط في الهواء الطلق!


تحيط بنا الجدران والنوافذ والمباني الإسمنتية من كل مكان، وسط صخب المدينة، فلا تجد متنفسًا كي تستنشق هواء نقيًا بلا عوادم سيارات، ولا تلوث سمعي، ولا بصري. وإن كنت تحلم بقضاء ليلة بين أحضان الطبيعية، فها هو فندق نال ستيرن هوتيل في سويسرا.

أغرب فندق في العالم

قد تتعجب من فكرته، فهو لا يضم إلا سريرًا واحدًا، وفي الهواء الطلق، بلا جدران ولا نوافذ ولا ممرات، فالطبيعة الجميلة لجبال الألب هي حدوده. ” Null Stern Hotel” يعني “صفر نجمة”، وهو متخصص في مجال الضيافة البيئية الفاخرة. الشركة التي تقف وراء هذا الفندق، ليست التجربة الأولى لها، فقد كانت هناك إعادة صياغة لقبو نووي في مدينة “Teufen”.

أغرب فندق في العالم

تقوم الفكرة وراء هذا التصميم الصارخ على أن النجمة الوحيدة هي أنت! ويقف وراء مفهوم هذا الفندق التوأمان فرانك وباتريك ريكلين، وشريكهما خبير الضيافة دانيال تشربونير. يقع الفندق وسط جبال الألب السويسرية في غرابوندن.

أغرب فندق في العالم

بحسب خبير الضيافة دانيال تشربونير فمفهوم الفندق هو استخدام البساطة لوضع الزائر في محور التجربة. لا يوجد للفندق حمام خاص، لكن هناك حمام على بعد 10 دقائق من المكان. ولا تهم ما هي طبيعة الطقس، فإن كانت الأجواء سيئة فسيقوم الفندق بتأجيل حجزك ليوم آخر.

أغرب فنادق في العالم

رأى البعض أن هذا الفندق تجربة جديدة، كما أنه فكرة خلّاقة لاستغلاله المساحة، لكن هناك آخرين مثل دانيل فاونتين محرر في هوتيل ديزاينز  قال: “بعيدًا عن وسائل الراحة والديكور، والموظفين لا يمكن تسميته فندق”. تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة فقط 253 دولارًا (948 ريال سعودي)، فهل تجد أن هذا الفندق يستحق التجربة، وكذلك التكلفة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب فندق في العالم.. بسرير واحد فقط في الهواء الطلق!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول