طرق مجنونة يلجأ لها الناس لجني المال!


عندما يتعلق الأمر بالمال، فإن الاحتمالات عديدة والاختيارات المشروعة مفتوحة أمامك للحصول عليه، فكما تعلم المال عصب الحياة هذه الأيام! أو هكذا يقال! لذلك ابتكر بعض الأشخاص طرق غريبة ومضحكة للحصول على المال، فعلى الرغم من نجاعتها وإدرارها ولو القليل منه إلا أنها تبقى غريبة في الشكل والمضمون! وهذه أشهر الطرق الاستثنائية في جني المال!

طرق غير تقليدية لجني المال!

الزراعة الافتراضية

جني المال عبر الزراعة الافتراضية

قد يبدو الأمر مألوفا لك مع انتشار مثل هذه الألعاب بكثرة في مواقع مختلفة على الإنترنت، ويمكن أن تصبح هذه الألعاب مدرة للمال من خلال استثمار الذهب فيها وبيعه لأصدقاء آخرين في نفس اللعبة، لعلك لاحظت أن اللعبة تطلب أحيانا منك حسابك الإئتماني أو حسابك البنكي! ذلك لأنها مرتبطة بتحقيق الربح الحقيقي.

بيع إكسسوارات وملابس الحيوانات الأليفة

بيع إكسسوارات وملابس الحيوانات الأليفة

قد تظن أن هذا الأمر غير مجدي لكن هناك العديد من الأشخاص المهتمين بإظهار حيواناتهم الأليفة بأبهى حلة وأفضل مظهر لذلك يحرصون على التواصل مع مندوبين متخصصين ببيع ملابس وإكسسوارات الحيوانات الأليفة كالقطط والكلاب.

صفحة المليون دولار الرئيسية

صفحة المليون دولار الرئيسية

طريقة غريبة قام بها شخص ما عبر تصميم موقع على الإنترنت مختص ببيع البكسلات بحيث كل بكسل يبيعه بدولار واحد، ويبدو أن استثماره قد نجح حتى وصل إلى مليون بكسل أي أنه حقق مليون دولار واستمر في كسب المال بوسائل أخرى.

بيع “ماي سبيس” وغيرها من مخططات الوسائل الاجتماعية

بيع "ماي سبيس" ويرها من مخططات الوسائل الاجتماعية

قررت فتاة مراهقة أن تنشئ موقع على الشبكة العنكبوتية مختصة بتقديم خدمات لمواقع “ماي سبيس” ومواقع اجتماعية مختلفة، اليوم أصبح يزور موقعها قرابة 7 مليون زائر بمعدل شهري ويدفع الناس مقابل خدماتها ما إجماله 1.5 مليون دولار!

جني المال من “الكتاب السنوي” Yearbook

جني المال من "الكتاب السنوي" Yearbook

قررت فتاتين مراهقتين إنشاء موقع على الإنترنت تحت إسم Yearbook يعمل على تقديم خدمات خاصة للناس على شكل كتاب سنوي، الفكرة البسيطة تحولت إلى مشروع كبير ونمت حتى أصبحت شركة كبيرة بموظفين، إذ يبلغ تعداد الموظفين 45 موظف وما يقارب 3 ملايين عضو وقرابة طن من الإعلانات والمعلنين!

المقاولة عبر الإنترنت

المقاولة عبر الإنترنت

لم يتوقع الشاب “كاميرون جونسون” أن تدر فكرته عليه الذهب! فقد قرر أن ينشئ موقع على الإنترنت مختص ببيع بطاقات المعايدة، ثم تطور المشروع ليشمل بيع أشياء أخرى عدا كروت المعايدة مثل مبادلة الشهادات القديمة، الفكرة الصغيرة أصبحت مشروعا ضخما يدر عليه شهريا ما بين 3 – 4 ملايين دولار حتى أنه قام بعقد مؤتمرات وندوات ودورات في كيفية جني المال والثروة عبر الإنترنت.

بيع عظام الترقوة جالبة الحظ!

بيع عظام الترقوة جالبة الحظ!

من أغرب الطرق المدرة للثروات هي بيع عظام الترقوة التي يُعتقد في بعض البلاد أنها تجلب الحظ الجيد، الموقع المختص ببيعها على الإنترنت يقدم قرابة 300000 عظمة شهريا للمشترين ويحصل بالمقابل على مليون دولار من المبيعات كصافي أرباح!

جني المال عبر الكتابة عن الحياة الخارقة

جني المال عبر الكتابة عن الحياة الخارقة

طريقة غريبة اتبعها رجل يدعى “ستيف بافلينا” بتخصيص دقائق من وقته كل يوم ليكتب على البلوق الخاص به عن الحياة الخارقة من الإسقاط النجمي إلى التنمية الشخصية للفرد والمجتمع، هذه الدقائق القليلة جعلته يجني يوميا 300 دولار.

تحميل الموسيقى على أجهزة iPod المشترين

تحميل الموسيقى على أجهزة iPod المشترين

سيدة تدعى “كاترينا كين” تقوم بتحميل مقاطع الموسيقى إلى أجهزة iPod الزبائن حسب الطلب وتجني سنويا 100000 دولار لقاء هذه الخدمات البسيطة!

بيع هوائيات السيارات

بيع هوائيات السيارات

“جاك ستريت” تمكن من صناعة ثروة من خلال بيع الهوائيات بمبالغ مختلفة حتى تمكن من جمع ملايين الدولارات بفعل هذه التجارة الغريبة!

اقرأ أيضا:

وزارة التجارة توضح أهم المعلومات قبل شراء سيارة جديدة

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرق مجنونة يلجأ لها الناس لجني المال!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول